ناشئات السعودية يواجهن غوام مرتين

معين برس- ريان الجدعاني:

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، انطلاق المعسكر التدريبي لمنتخب الناشئات (تحت 17 عاما) في مدينة الدمام، بهدف الاستمرار في تطوير المنتخب الذي تأسس في فبراير/شباط 2023.

وأكد اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي أن المعسكر انطلق اليوم الثلاثاء، وسيستمر حتى 24 من شهر أبريل/نيسان الحالي، وسيتخلله إقامة مباراتين وديتين ضد منتخب غوام يومي 19 و22 من الشهر ذاته.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم القائمة الرسمية للاعبات التي اختارتها المدربة الكرواتية ستيلا قوتال، واحتوت على 24 لاعبة من أندية الدوري الممتاز للسيدات وأيضا من دوري الدرجة الأولى.

وتركزت القائمة الحالية على الموهوبات اللاتي أظهرن موهبتهن في النسخة الأولى من بطولة الاتحاد السعودي للناشئات 2024/2023 التي اختتمت في 28 فبراير/شباط الماضي بفوز فريق الشباب باللقب.

وبرز في قائمة معسكر الدمام المهاجمة تولين الغامدي، التي ساهمت مع زميلاتها في حصد فريق الهلال المركز الثاني في بطولة الاتحاد السعودي للناشئات.

وتواجد في القائمة أيضا المدافعة سلمى الزبيدي، التي حصدت مع فريقها شعلة الشرقية الميدالية البرونزية في بطولة الاتحاد السعودي للناشئات، بجانب مشاركتها مع الفريق الأول في بعض مباريات الدوري الممتاز للسيدات 2024/2023.

وفي قائمة معسكر الدمام تواجدت نجمة مستقبل فريق الاتحاد، ماريا باغفار، التي شاركت قي بطولة الاتحاد السعودي للناشئات 2024/2023 كقائدة لفريق مراكز التدريب الإقليمية بمدينة جدة.

وعلى مستوى أندية دوري الدرجة الأولى للسيدات، يبرز اسم اللاعبة ريتاج الثبيتي، التي ساهمت مع فريق الأمل في التأهل إلى الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2025/2024 بعد حصده المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن المنتخب السعودي للناشئات بقيادة الكرواتية ستيلا قوتال خاض 6 مباريات دولية منذ تأسيسه في فبراير/شباط 2023.

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى