فرحة يمنية لا توصف.. منتخب الناشئين يخطف بطاقة التأهل إلى نهائي غرب آسيا من نظيرة السوري

معين برس- رياضة:

خطف المنتحب اليمني للناشئين بطافة التأهل إلى نهائي غرب آسيا تحت سن 17 سنة، بعد بفوزه المستحق على نظيره السوري ضمن تصفيات الدور نصف النهائي للنسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا للناشئين تحت سن 17 سنة خاطفا بذلك بطاقة التأهل الى النهائي.

وخلال مجريات الشوط الأول قدم منتخب اليمن أداء رائع خلال مجريات الشوط الأول، تميز بالمهارات العالية واللمسات الفنية، وشكل ضغطا قويا على دفاع المنتخب السوري الذي لعب بروح قتالية دفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة مشكلا تهديدا لافتا على مرمى منتخب اليمن في اكثر من فرصتين إثنتين .

وكشف اداء منتخب اليمن الصغير عن مهارات فنية عالية وروح حماسية متقدة، تستحق الكثير من الرعاية والإهتمام الرسمي.

وفي مستهل مجريات الشوط الثاني إقتنص اللاعب (عبدالحمن الخضر) برأسية هدف الأمان عند الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليشعل المدرجات بهتافات الجمهور ” حيو اليماني حيوه”.

وسيطر منتخب #اليمن نسبيا على الاستحواذ على الكرة وسط سجال لافت حينا ومحاولات لتحقيق إختراق منطقة الدفاع في الجانبين، في حين لعب المنتخب السوري على إغلاق المساحات أمام مناورات العولقى .

وعند الدقيقة 73 قلب لاعب المنتخب #السوري كاوع عيسى الطاولة مسجلا هدف التعادل، ليضيق بعد ذلك المنتخب السوري المساحات ويغلق الثغرات أمام منتخب اليمن المتفوق نسبيا.

وفي الدقائق الاخيرة من الوقت الإضافي أعاد اللاعب عصام ردمان منتخب اليمن الى الصدارة وتنفس الجمهور الصعداء بهدف خاطف في شباك حارس مرمى المنتخب السوري.

وفي الدقائق الأخيرة، حصل المدرب السوري على كرت أحمر بعد اعتدائه على أحد اللاعبين اليمنيين في مشهد أثار استياءً واسعاً لدى الجمهور الرياضي.

وبارك الشعب اليمني تأهل المنتخب الوطني للناشئين، إلى نهائي بطولة غرب #آسيا لكرة القدم تحت سن الـ 17 سنة، وذلك بفوزهم اليوم على المنتخب السوري.

وأشاد مراقبون رياضبون بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني وخلق به فرحة عارمة في أوساط الجمهور الرياضي والشعب اليمني الطامح للاستقرار والأمن والانجازات في مختلف المجالات بعد تجاوز صعاب وعوائق الانقلاب والإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى