المزلم وأنعم يتفقدان المركز الصيفي في مدرسة الدوش بمديرية ذوباب- المندب برفقة عددا من الشخصيات الاجتماعية والناشطين الاعلاميين

معين برس:

تفقد عضو مجلس النواب- رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية إبراهيم المزلم ورئيس دائرة الإعلام والثقافة والارشاد بالمكتب السياسي محمد أنعم ، ومعهم عددا من الشخصيات الاجتماعية والناشطين الاعلاميين ، المركز الصيفي في مدرسة الدوش بمديرية ذوباب – المندب ، الذي يقام برعاية ودعم عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح وتنفيذ السلطة المحلية.

حيث طافوا على الفصول الدراسية ، واستمعوا إلى شرح مفصل من مدير المركز الصيفي في المدرسة الاستاذ رضوان أحمد صالح ، عن أهم الأنشطة والبرامج التعليمية والتثقيفية والتوعوية المقدمة لطلاب.

وأضح المزلم خلال الزيارة بأن حماية النشئ والشباب والاهتمام بهم واجب وطني، كما تحصينهم من الفكر الحوثي المنحرف يستوجب اصطفافا مجتمعيا واسعا لمواجهة الأنشطة التي تفخخ عقولهم بالأفكار الارهابية التي تصنع واقعا مأساويًا يدمر الحياة ويمزق النسيج المجتمعي ‎.

وأكد المزلم بأن قيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية تبذل كل الجهود لدعم الطلاب والشباب وتحصينهم باعتبارهم بناة المستقبل ، مشيدا بالإقبال الكبير للطلاب والطالبات والذي يمثل دليلاً واضحاً على حرصهم على التعلم واكتساب مهارات ومعارف جديدة تمكنهم من رسم مستقبلهم بشكل الصحيح ، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية والقائمين على المركز الصيفي بمدرسة الدوش من خلال التنظيم المتميز والمتابعة المستمر لطلاب واحتياجاتهم .

وثمن مدير مركز الدوش الصيفي رضوان أحمد الجهود الكبيرة للعميد طارق صالح الداعمة للعملية التعليمية ..
هذا ويتلقى الطلاب والطالبات في المركز الصيفي يوميا دروسا تعليمية مكثفة ويمارسون انشطة مختلفة ويحضون برعاية واهتمام كبير ..

رافقهم بالزيارة مستشار محافظ الحديدة – عضو المكتب السياسي عبدالعزيز الشيخ ورئيس اتحاد تجار المخا محمد الغنامي و مدير إذاعة صوت المقاومة أحمد غيلان والناشط شوقي ابراهيم والاستاذ صادق شلي والإعلامي عبدالوهاب نمران والإعلامي عبدالسلام القيسي و الإعلامي صلاح الزمر وعدداً من الناشطين الإعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى