حوثية في حمام السباحة بـ”المايوه”.. تفاصيل بالصور من مصدرها

معين برس- خاص:

شن ناشطون يمنيون على منصات التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، عقب تنفيذ الأخيرة حملة مداهمات مسلحة استهدفت المحال التجارية وسط العاصمة صنعاء.

ووصف الناشطون جماعة المليشيا بالعنصرية وفاقدة للكرامة نتيجة مداهمتها عشرات المحلات خلال اليومين الماضيين في صنعاء ومصادرتها الملابس الداخلية بحجة انها تثير الغريزة الجنسية لدى الرجال.

المليشيا كانت في وقت سابق قد نفذت حملة مسلحة مماثلة استهدفت محلات تصنيع العباءات النسائية وصادرت واغلقت الكثير منها، بذريعة استخدام الخياطين خيط في المنتصف (خصر)، تقوم الفتيات بشده مما يسبب ابراز المؤخرة، في واحدة من اشنع التصرفات الاخلاقية بحق المجتمع والباعثة للاشمئزاز.

على خلفية تلك التراكمات نشر ناشطون يمنيون من الجنسين صور لفتيات من ذات السلالة تساءلوا فيها عن اسباب التضييق لدى الجماعة في الوقت الذي ابناءها ذكور واناث يجوبون بلدان العالم في مقدمتها امريكا التي وضعتها في شعار صرختها العدوانية مع الشعوب.

ورصدت صحيفة معين برس تغريدة لناشطة يمنية على تويتر تدعى “اليمنية بنت حمير”، هاجمت جماعة الحوثي فيهاربشدة، وضمنتها بعدة صور لفتاة ترتدي ملابس شبابية بدون عباءة واخرى في ملابس السباحة، قالت انها لفتاة من اسرة الكبسي، تعيش حاليا في الةلايات المتحدة.

وتعتبر عائلة “الكبسي” واحدة من اكثر العائلات تشددا لدى الجماعة.

صحيفة معين برس تنشر نص التغريدة كما هي بما في ذلك الاخطاء اللغوية.

نص التغريزة:

‏المتوردة زينب الكبسي في #امريكا اللتي يدعون الموز لامريكا..

هذه المتوردة زينب الكبسي اخوها المتورد ابو الكرار الكبسي في صنعاء يلاحق بعد بوالط نساء #اليمن .. لعنت الله عليكم يا هشاهش لا معاكم شرف..

واضافت في تغريدة لاحقة:

‏الان أدركت ليش الصلاة على آل البيت تقتصر على الطبيبين الطاهرين منهم فقط
مثلاً هؤلاء المؤمنات ‎#سلمىالكبسي وإبنة عمها ‎#زينبالكبسي جميعهن من آل البيت ولكن سلمى مخالفة للهوية الايمانية ولا زالت تلبس الكنشلي ولا صلاه عليها .. بعكس المؤمنة زينب كتب الله اجرها ،، قامت بخلع..

ولم يتسن لـ”معين برس” التأكد من صحة ذلك، في حين سبق ونشر ناشطون صور مماثلة نسبوها الى فتيات من ذات السلالة تقيم في بلدان اوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى