بدعم من العميد طارق صالح.. تدشين مخيم طبي وتسليم معدات تجهيز غرفة عمليات لمستشفى السلام العام بقعطبة

معين برس- الضالع/ علي عميران:

برعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميدالركن طارق صالح، تم اليوم تدشين المخيم الجراحي المجاني الثالث للشفة الأرنبية وشق سقف الحنك لجميع الفئات العمرية في مديرية قعطبة محافظة الضالع والذي تقيمه دائرة الخدمات الطبية للمقاومة الوطنية بالتعاون مع المكتب السياسي فرع محافظة إب وبالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية.

وبحضور الاستاذ كامل الخوداني رئيس سياسي محافظة اب والدكتور طارق العزاني مدير الدائرة الطبية بالمقاومة الوطنية والشيخ محمد الزيدي مديرعام مديرية قعطبه والعميد ركن طيار كمال الرويشان ممثل قائد المقاومة الوطنية.

حيث بدأ اليوم استقبال وتسجيل الحالات وسيتمر المخيم في عمله حتى تاريخ 2023/9/16م بمستشفى السلام العام بمدينة قعطبة.

كما تم اليوم تسليم الدفعة الاولى من المعدات والاجهزة الطبية المقدمة من العميد طارق صالح عضو المجلس الرئاسي كدعم لانشاء غرفة عمليات بمستشفى السلام بمدينة قعطبة.

وثمن الخوداني الدعم السخي الذي يقدمه العميد طارق صالح في مختلف المجالات واستجابته السريعة والتوجيه باقامة هذا المخيم الطبي وكذلك دعم المستشفى باجهزة ومعدات طبية لخدمة المواطنيين والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

مشيداً بالجهود التي يبذلها مدير عام قعطبة ومتابعته وتواصله واهتمامه من اجل تحسين الخدمات بالمديرية.

من جانبه ثمن مدير عام قعطبة الدعم المقدم من قبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح لمديرية قعطبة.

مقدما الشكر والتقدير لرئيس فرع المكتب السياسي لمحافظة إب كامل الخوداني على كل الجهود التي يبذلها وكذلك الشكر لمدير دائرة الخدمات الطبية بالمقاومة الوطنية الدكتور طارق العزاني وللكادر الطبي، لجهودهم الكبيرة من اجل تنفيد هذا المخيم الطبي الإنساني.

واضاف المدير العام بإن هذا المشروع يأتي في سياق المشاريع والبرامج الخدمية والطبية التي سيقدمها العميد طارق صالح للمديرية الذي يعطي جل اهتمامه للمديرية.

مؤكدًا مضي قيادة السلطة المحلية قدمًا في تطبيع الأوضاع الإنسانية وتحسين الجوانب الخدمية في المديرية.

حضر التدشين مدير الصحة الدكتور عبدالغني علي محمد، والاخوان معتز الجعمي ووليد السالمي مسؤولا الشؤون القانونية والشباب بسياسي إب وعدد من القيادات الصحية والشخصيات الاجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى