حركة شبابية تدين حملة التشهير بحق مقاومة ذمار في مأرب

معين برس:

دانت حركة شبابية ومنظمة اجتماعية، حملات التشهير على منصات التواصل الاجتماعي التي تستهدف عدد من المناضلين من أبناء مقاومة ذمار المتواجدين في محافظة مأرب، مطالبتان الأجهزة الأمنية في مأرب سرعة الكشف عن الجهة التي تقف وراء هذه الحسابات الوهمية المشبوهة.

صحيفة معين برس الالكترونية تنشر نص البيان كما جاء:

تدين حركة رفض الشبابيه بذمار ومنظمة شهيد للرعاية والتنميه الإجتماعية حملة التشويه والتشهير الممنهج التي تستهدف عدد من المناضلين من أبناء محافظة ذمار.

وتعبر عن إدانتها وإستنكارها الشديد لما يتعرض له عضو المجلس الأعلى لمقاومة ذمار الأستاذ محمد أحمد النشاد، ونائب مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة ذمار الشاعر علي أحمد أبو هويده وأخرين من قيادات ذمار من حملة تشويه مغرضة عبر حسابات وهمية على منصات التواصل الإجتماعي.

وتطالب الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب سرعة الكشف عن الجهة التي تقف وراء هذه الحسابات الوهمية المشبوهة وضبط كل من له ارتباط بها أو نشاط بارز في محتوياتها التي تسعى من خلالها الى الوقيعة بين رفاق الدرب والنضال وشيطنة البعض الأخر منهم و النيل من اعراضهم والتشكيك في وطنيتهم والطعن في نضالهم وتضحياتهم بهدف بث روح الحقد والكراهية بين صفوفهم وضرب صفهم الجمهوري من خلال هذه الأعمال القذرة.

ونستغرب في نفس الوقت من تقاعس بعض مأموري الضبط القضائي من ضباط البحث الجنائي وأقسام الشرطة من عدم تنفيذ توجيهات رئيس النيابة أكثر من مرة و التي قضت بضبط من ثبت تورطهم بالتشهير والسب العلني على حساباتهم الشخصية ولم يتم ضبطهم حتى اليوم.

كما ندعو كافة الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب ونشد على أيديهم بسرعة الكشف عن من يقف خلف تلك الحسابات التي استهدفت وتستهدف كل يوم قيادات في المقاومة وضباط في الجيش الوطني،والحد من هذه الظاهرة التي تهدد أمن واستقرار المحافظة ونسيجها الأجتماعي وتخدم العدو وتسعى للنيل من المناضلين الشرفاء وتشويه سمعتهم والتحريض عليهم.

صادر عن :

– حركة رفض الشبابية بذمار

– منظمة شهيد للرعاية والتنمية الإجتماعية

صدر بمحافظة مأرب

-الأربعاء 6 سبتمبر 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى