بلاغ رقم (1) | من ولد الشيخة “معجبة” بنت رزيق إلى “عبدالملك الحوثي”

معين برس | إب :

أعتقلت مليشيا الحوثي، مدنيا، بمخلاف العود، مديرية النادرة، محافظة إب، وسط اليمن، إثر تهم كيدية ووشايات عارية من الصحة.

واكدت مصادر محلية لـ”معين برس”، ان عناصر مسلحة تابعة مليشيا الحوثي، داهمت وادي حدة بعزلة حدة، جنوبي مخلاف العود، بمديرية النادرة، واعتقلت “خليل محمد مسعد الصيادي”، واقتادته الى مديرية النادرة، ومن ثم نقله الى محافظة إب.

وبحسب المصادر، لليوم السادس على التوالي والمواطن “الصيادي” قابعا في اقبة سجون المليشيا على خلفية تهم كيدية.

ووجه مقرَّب من المعتقل “الصيادي” رسالة نارية إلى زعيم مليشيا الحوثي عبدالملك الحوثي طالبه بالافراج عن المعتقل الذي ذهب ضحية وشايات كاذبة.

وذكَّر، الشاعر محمد مسعد الصيادي، في بلاغ حمل رقم “1”، نشره  على حائطه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، زعيم المليشيا، بانه كان مستضعفا ذات يوم، وعليه ان ينطق بالحق ان كان صادقا في تسويقه لمصداقية قضيته ومظلوميته، التي اصبح الكثير يعيش مظلومية مشابهة بواقعيتها دون زيف.

صحيفة معين برس الإلكترونية تنشر نص البلاغ كما ورد:

بلاغ رقم واحد

من ولد الشيخة معجبة بنت مسعد أحمد رزيق الصيّادي زوجة الشيخ مسعد أحمد مسعد الصيادي والدي المعروف (بالبدوي) رسالة مني إلى عبد الملك الحوثي دون وسطاء وبعد السلام..

تذكّر انّك كنت مستضعف يوما وتحارب في قريتك النائية جدا من نظام فاسد لم نؤيده يوما بل ناصبناه العداوة من اليوم الأول وقد سجننا عدّة مرات على اعتبار اننا خونة للدين والوطن وهو الذي لا علاقة له لا من بعيد ولا من قريب لا بالله ولا بالوطن وحاربنا ذلك النظام الفاجر واحتل قرآنا وهجّرنا وشتتنا تحت كل سماء.

وأخذ الزمان دورته وأصبحت من تحكمنا في قرآنا النائية جدا مثل قريتك النائية جدا بالضبط ونحن هنا لن نكذب عليك كما يكذب عليك غيرنا فلم نحبّك ولن نحبّك لأسباب مظالم أنصار عفاش الذي اصبحوا أنصارك والمؤسف اننا لن نحب غيرك لجزمنا انكم جميعا مرتزقة وان وطنّا بحاجة ماسة لمن ينحاز للمواطن دون تهريج واكاذيب.

عبد الملك الحوثي وللذي يقولون انك القرآن الناطق واذا كنت القرآن الناطق فعلا فأنطق بالحقيقة فمن حاربوك في قريتك النائية جدا هم من يحاربوني اليوم في قريتي النائية جدا والجميل انهم يحاربوني باسمك بعد ٤٠ عاما من عداوتي للفاجر عفاشهم والسؤال المنطقي ايها القرآن الناطق هل ستصمت على أنصار عدو الوطن عفاش الذين يعيثون في قرآنا فسادا؟! والذي لا يرضي أي شريف مخلص لوطنه..

هل بالقران الصامت تريد أن يضعنا أنصار عفاش الذين يكذبون عليك في السجون وباسمك ففط لاننا شرفاء نحب وطنّا ولن نقبل ان نكون مرتزقة مثل بعض انصارك الذين يسيؤن لك وانصار عفاش الذي لا يستطيعون العيش الا بالارتزاق والخسّة والله المستعان

انتظر رد منك على اعتبار انك مواطن أو على الأقل رد ممن يكذبون عليك وهم كثر..

عبد الملك الله هو الملك وفجور وخسّة وعدم حيادية بعض المشرفين الرخاص محسوبة عليك وليس على سواك..

اولادنا بذمتكم ان كان لكم ذمم وأخشى انكم بلا ذمم وبلا وطنية وبالتالي الوطن والمواطن أكبر من همومكم الضيقة..

محمد مسعد الصيادي محافظة إب مديرية النادرة عزلة حدة قرية مارش رأس القرية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2880590998660093&id=100001276646095

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى