قرعة تحدد مسار المتأهلين إلى الدوري السعودي الممتاز للسيدات

معين برس- ريان الجدعاني:

شهدت العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء، مراسم قرعة الأدوار النهائية من دوري الدرجة الأولى للسيدات 2024/2023 والتي حددت مسار المتأهلين إلى الدوري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لإدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد على “إكس” نتائج القرعة للأدوار النهائية التي تأهل لها 12 فريقا من دور المجموعات مناطقيا.

وأسفرت القرعة وجود فرق الترجي واتحاد النسور والعنقاء بالمجموعة الأولى، والهمة والشعلة والتقدم بالثانية، والأمل وجدة ونيوم بالثالثة، العلا وأبها والبيرق في الرابعة.

وستجرى منافسات الأدوار النهائية من بداية مارس/أذار المقبل على ملاعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، على أن يتأهل المتصدر فقط من المجموعات إلى دور نصف النهائي.

وسيتأهل مباشرة إلى الدوري الممتاز للسيدات 2025/2024 الفريقان المتأهلان إلى المباراة النهائية، بالإضافة إلى المنتصر من لقاء تحديد المركز الثالث، ليتأهل 3 فرق مقابل هبوط فريق واحد من الدوري الممتاز 2024/2023.

وستجرى مباراتي نصف النهائي في 10 مارس/أذار المقبل، على أن يقام لقاء تحديد المركز الثالث ثم النهائي في 13 من الشهر ذاته.

وكان قد تأهل من دور المجموعات فرق الهمة والشعلة والبيرق من المجموعة الأولى بالرياض، والترجي واتحاد النسور بالمجموعة الثانية في المنطقة الشرقية، والثالثة بالمدينة المنورة فريقي العلا والتقدم.

ومن المجموعة الرابعة بالطائف الأمل وأبها، والخامسة والأخيرة بمدينة جدة فريقي جدة ونيوم، بالإضافة إلى العنقاء من مجموعة الطائف الذي تأهل كأفضل ثالث بدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى