الشاعري والمزلم يتفقدان المراكز الصيفية في ذوباب – المندب برفقة عدداً من الناشطين الإعلاميين

معين برس:

تفقد مدير عام مديرية ذوباب المندب محمد الشاعري و عضو مجلس النواب- رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، إبراهيم المزلم، ومعهم عدداً من الناشطين الإعلاميين ، صباح اليوم الثلاثاء 13 يوليو 2023م ، عدداً من المراكز الصيفية المقامة بالمديرية، والتي تقام برعاية ودعم عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وتنفيذ السلطة المحلية. 

وشملت الزيارة المركز الصيفي في مدرسة الفتح بمنطقة واحجة ومركز مدرسة الشعب في ذوباب ومركز مدرسة باب المندب ، في باب المندب وذلك للإطلاع على مستوى البرامج والأنشطة المتنوعة المقدمة لطلاب في هذه المراكز . 

حيث استمعوا إلى شرح مفصل من القائمين على المراكز الصيفية عن الانشطة والبرامج التثقيفية و الوطنية والتعليمية والرياضية والمهنية المقدمة للطلاب والطالبات المشاركين لهذا العام 2023م.

وثمن الشاعري رعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح الذي يعطي مديرية ذوباب المندب جل إهتمامة ويتجسد ذلك في دعمة الكبير لإقامة المراكز الصيفية بالمديرية والذي تقام لأول مرة موفراً في سبيل إنجاحها كافة الإمكانيات والاحتياجات التي ستعمل على تنمية مهارات وقدرات شباب المديرية وبما يحقق لهم مستقبل مزدهر ونجاح متميز .
 
من جانبه أكد المزلم، خلال الزيارة التفقدية ، أن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، يولي جيل النشء والشباب أهمية خاصة؛ كونهم جيل المستقبل ويجب إعدادهم وتحصينهم فكرياً ، إضافة إلى تأهيلهم ورعايتهم في كافة المجالات، بما يضمن ترسيخ الثوابت الدينية و الوطنية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم ، منوهاً بأن دائرة الشباب بالمكتب السياسي تعمل بشكل متواصل على توفير كافة الإمكانيات للنهوض بواقع الشباب في مديرية ذوباب المندب وغيرها من المديريات .

الى ذلك أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية جميل علي بن علي سالم بأن الإقبال مازال متواصل للالتحاق بالمركز الصيفية ، كونها شملت عدداً من البرامج والأنشطة النوعية التي تهدف إلى تنمية مهارات النشء والشباب والعمل على رفع قدراتهم الإبداعية والمعرفية لنهوض بواقع بالتعليم بالمديرية.

من جانبهم أشاد الاعلاميون و الناشطون بالجهود المبذولة من قبل العميد الركن طارق صالح، الراعي الأول للشباب في مديرية ذوباب – المندب خاصة والساحل الغربي والمحافظات الاخرى بشكل عام ، وتعتبر إقامة المراكز الصيفية، دليلا على حرصة على تحصين النشء والشباب بالفكر الوطني وتجنيبهم المخاطر المحدقة بهذا الجيل والتي تروجها ميليشيات الحوثي، مثمنين استثمار فترة العطلة الصيفية في بناء عقول جيل المستقبل دينيا ووطنياً وثقافياً وفكرياً وعلمياً واكتشاف وصقل مواهبهم ومهارات ، مبدين إعجابهم بكثافة الإقبال على التعليم في هذه المديرية الولادة بالمبدعين.

بدورهم أشادوا الأهالي والطلاب بدور العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح في توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات وتهيئة الأجواء المناسبة لطلاب و التي شملت توفير الكهرباء بالطاقة الشمسية والأجهزة الصوتية ومياة الشرب والثلج والعصائر والادوات الرياضية والادوات التدريبية في المجال الفني والمهني وغيرها ، مما جعل العملية التعليمية تسير بشكل منظم ، مشيدين بمستوى البرامج التوعوية والتعليمية والثقافية والمهنية النوعية المقدمة للطلاب. 

رافقهم بالزيارة التفقدية العقيد عادل الهرش والأستاذ أحمد غيلان مدير إذاعة صوت المقاومة والأستاذ عبدالوهاب نمران والأستاذ عبدالسلام القيسي و الاستاذ عبدالله عسيلي ركن توجيه اللواء الاول تهامة وعدداً من الاعلاميين والناشطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى