مقاول سد حسان أبين يشكو نهب احدى سيارات المشروع

معين برس- أبين:

قال مقاول مشروع سد حسان، في محافظة ابين، إن احمد حيدرة المرقشي وعدد من مرافقيه ،قاموا بنهب احدى سياراته، تحت التهديد بقوة السلاح.

وأشار إلى ان هذه الواقعة تسيء الى ابناء المراقشة اولاً والى ابناء ابين بصورة عامة، لما يترتب عليها من اضرار بمصالح المزارعين في المنطقة والمحافظة..

وفي تجمع تحت شعار (ابين تجمعنا)، عقد لحماية مصالح ابين التنموية، ناشد العقلاء بإعادة السيارة المنهوبة، مؤكدا بانه لا يستطيع اي شخص من خارج المحافظة ان يوقف مصالح المحافظة التنموية في كل نواحي الحياة التنموية، ولكنه قد يحصل بايدي ابناءها مع الاسف.

واضاف، ما يحصل لمشروع سد حسان اكبر دليل على ذلك في ظل معرفة المعتدي للمرة الرابعة دون رادع امني او قبلي، مما ادى الى ايقاف العمل كلياً من قبل الشركة المنفذة وتعطيل عمل حوالي 60 معدة ثقيلة كانت تعمل بوتيرة عالية.

إلى ذلك قال المستشار جمال صالح لهطل إن عجلة التنمية في محافظة أبين لا يمكن أن تتوقف نتيجة السلب والنهب ويجب أن تستمر ودعا إلى محاسبة مرتكبي هذه الأعمال غير أخلاقية.

وكان المستشار لهطل قد قام بزيارة برفقه مدير عام الري في المحافظة لموقع المشروع تفقدوا خلالها سير الأعمال المنجز في المشروع والاطمئنان على سلامة وارواح العمال في المشروع نتيجة ماحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى