معين الصيادي يكتب | أجيبوا يا أولاد “بنت النبي”..!!

معين الصيادي يكتب | أجيبوا يا أولاد “بنت النبي”..!!

معين الصيادي

في ظل حشد خبراء التجميل من دعاة الإصطفاء وناهبي ثروات اليمن، وإشرافهم على حملات وعمليات تجميل الطاغي والباغي، وبنفس الوقت ، التشهير بخصومه من خلال إستخفافهم وتحقيرهم لعقل المواطن المتلقي، يحتم عليَّ شخصيا كمواطن يمني ان أُدافع عن عقلي ونسبة فهمه التي يتعمَّدوا تهجينها بجينات لا تعرف سوى قول “نعم” لكل ما يسوِّق له عيال “بدر الدين”.

بعد اكثر من 40 عاما أستيقظ الضمير الحوثي مفزوعا باكيا على الشهيد ابراهيم الحمدي ، بعد ان كان حينها منشغلا بمهام اخرى تتعلق بـ “يزيد ” و “زيد”، بينما سقط “إبراهيم” سهوا، ومع هذا يمكن ان نعتبر ذلك ضمن القواسم

معين الصيادي
معين الصيادي

المشتركة بين الشيعة، ولكن ليس ان يبلغ حد الاستخفاف بنا والخروج من حاضر القتل الذي نتجرعه يوميا والجوع الذي يعتصر البطون والاوبئة التي تفتك بمئات الالاف بسبب قبحهم ليس إلا ، ونتفرغ لجلد الاموات سواء الذي استشهد قبل 40 عاما، او المتهم بالقتل، وهو الآخر قد استشهد قبل عامين، وبرصاص مثالذين ينصبون اليوم هذه المحاكمة… فيا للقباحة كيف يستحقرون عقولنا.

يا “فعلتااااه”.. من ضمن الغرائب القبيحة لهذه الفصيلة السحيقة باخلاقها انها تتعمد تشهير شخص قتلته بيدها، هو الشهيد علي عبدالله صالح، وتحاكمه بتهمة قتل الشهيد ابراهيم الحمدي، ونست الحدث الذي شهده الآلاف، وكأن القتل بالنسبة لها مباحا ومتاحا، حتى نصبت من نفسها إدعاء وقضاء، وأصدرت من دار “الكهف الاشرف” فتوى أجازت بموجبها القتل عمدا.

وهنا نكرر .. لسنا في موقع الدفاع عن “صالح” أو رفيقه “عارف الزوكا”، ونوضح، اننا لسنا حتى ضمن اعضاء حزب هذا الرجل الذي له الكثير من المحاسن التي لم يستحسنها الحوثيون، ومع ذلك نحن هنا ندافع عن عقولنا، وحقوقنا، التي يتم سلبها ودهسها بعربات تجرها بغال أدعت أصطفاء نفسها على العالمين، واكلت وسلبت وذبحت وسحلت وأشعلت حرب بلا هوادة بملايين اليمنيين.

يا إلهي.. ما الذي تخطط له هذه السلالة الكهنوتية حتى أصبحت لا تستح من جرائم القتل التي ترتكبها، وفي الوقت نفسه، تسعى إلى التشهير بالآخرين دون إمتلاكها أدلة دامغة لما تتهم به سوى إنها حصلت على اسم “زعطان أو فلتان” مذكور في مراسلات بين هذا وذاك..

لا يوجد مبرر لما تقوم المليشيا إلا أنها تحاول ان تلقحنا بمصل الغباء والسمع والطاعة والولاء لبيت بدر الدين والكبسي والمرتضى، وهو ما يكفل لها – فعلا- حقوق الملكية الفكرية، إسوة بحقوق فكرية بيت “حميد الدين” وقطرة اليمنيين. ولكن هيهات ان تنطلي علينا طلاسم السحرة والدجالين ، وكهنة الكهوف مهما جار الزمن وأستفحلت علينا قساوة الظروف.

ومن ثم.. لماذا لم يستيقظ ذات الضمير ويحاكم من تسبب بتعرض اليمن بحرب توشك ان تنهي عامها الخامس ، تسببت بقتل اكثر من 20 ألف قتيل ما بين عسكري ومدني وطفل وامرأة، وآلاف الجرحى، بالإضافة إلى تدمير شامل وكامل للبنية التحتية والآثار وتفتيت للبلاد والعباد وفقدان الآلاف لوظائفهم؟

لماذا لم تحاكم من ينهب الضرائب والموارد ويرفض دفع الرواتب، في ظل سيطرته لميناء البلاد الرسمي والذي سوف يتم قريبا دفع المرتبات من ذات ضرائبه، بعد تدخل وضغط دولي، وهو ما ينسف أعذار عدم وجود موارد كافية وهي أعذار واهية لا تقل قبحا عن قباحة مطلقيها الذين تقترب ساعة طلاقهم وبالثلاث التي لا تقبل بعدها رجعة لهم؟!

يا إلهي.. لنقل كما تزعمون، ان علي عبدالله ثالث ثلاثة في قتل الحمدي، فماذا انتم به فاعلون وقد قتلتموه ومثلتم بجثته لسبب انه دعا الى انتفاضة في وجيهكم الطاغية، وماذا انتم فاعلون فيمن يقتل الملايين يوميا، وحتى لا يذهب عاهروكم بعيدا بالتحليل والعويل، نقول ماذا فاعلون في نهب ثرواتنا ووظائفنا وقتل أطفالنا والزج باخواننا وأبناءنا في زنازنكم لمجرد معارضتكم؟!

ماذا فاعلون.. ؟! أجيبوا يا أولاد “بنت النبي”.. أهكذا يفعل احفاد الانبياء بالشعوب؟!، وأي دين أباح لكم هذا وهكذا؟!، وان كان هناك ما يبيح لكم ذاك او ذا، فاشهدي يا أرض وأشهدي يا سماء، اني لا أؤمن بهكذا دين وهكذا أوصياء..

28 نوفمبر 2019م

* رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى