عناية الرئيس #معين_عبدالملك | السكان ينزحون من منازلهم في مديريات #عدن لهذه الأسباب..!!

عناية الرئيس #معين_عبدالملك | السكان ينزحون من منازلهم في مديريات عدن لهذه الأسباب..!!

معين برس | عدن – خاص

يواصل سكان عدد من احياء مديريات دار سعد و الشيخ عثمان في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن, النزوح من منازلهم التي تعيش ظلام دامس لليوم التاسع على التوالي, في ظل صمت وتجاهل لدولة رئيس الوزراء وويز الكهرباء.

وأكد سكان محليون لـ” #معين_برس ” ان حي اللحوم في مديرية دار سعد, وحي الفقيد ملقاط وعنتر بالممدارة مديرية الشيخ عثمان شمالي عدن , شهدت موجة نزوح مستمرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي لليوم التاسع على التوالي باستثناء عودة مفاجئة كل ثلاثة ايام لمدة لا تتحاوز ساعتان.

وبينما تقول مصادر اعلامية ان غرفة تحكم كهربائية احترقت , يحمّل السكان المحليون دولة رئيس الوزراء ووزير الكهرباء كامل مسؤولية عدم الاصلاح وما لحق بالمواطنيين من اضرار صحية ونفسية وخصوصا الاطفال وكبار السن, في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي تتجاوز معظم الايام الـ40 درجة مئوية.

وتساءل سكان محليون: هل يعلم دولة رئيس الوزراء معين عبدالملك ووزير الكهرباء في الحكومة الشرعية, بما تعاني منه هذه المديريات مع العلم ان باقي المديريات لا يعني انها في جنات النعيم, وانما كغيرها تشهد انقطاعات مستمرة يوميا ولساعات, مع فارق ان بعض احياء مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد خرجت الكهرباء فيها عن الخدمة تماما?!

ووجه السكان إليهم دعوة بالتماس معاناة المواطنين لانهم وجدوا لخدمتهم وليس لترحيلهم من مساكنهم تحت أي ظروف أو أسباب أو مبررات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى