ابطال لواء التوحيد يؤكدون : “عيدنا في مواقعنا ومتارسنا”

ابطال لواء التوحيد يؤكدون : “عيدنا في مواقعنا ومتارسنا”

معين برس | متابعات:

تنفيذا لتوجيهات قائد محور البقع وألوية التوحيد العميد عبدالرحمن اللوم، قام أركان حرب لواء التوحيد العقيد ياسين درينه ومعه قائد العمليات المتقدمة العقيد عبدالله المحزفي وقائد معسكر لواء التوحيد المقدم اسامة الواصلي، بزيارات ميدانية عيدية، شملت الوحدات العسكرية للواء التوحيد ومواقع الابطال المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهة رشاحة، بمحافظة صعدة، اول ايام عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق الزيارة العيدية تفقد أركان حرب اللواء وقائد العمليات المتقدمة وقائد المعسكر وضع ابطال لواء التوحيد، ونقلوا اليهم تهاني قيادة محور البقع وألوية التوحيد ممثلة بالعميد عبدالرحمن اللوم، وتحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبد ربه منصور هادي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وبمناسبة الانتصارات التي تحققت مؤخرا في جبهة رشاحة، مثمنا صمودهم ورباطهم في الجبهات.

وعبر العقيد ياسين درينه خلال اللقاء بالابطال المرابطين في الخطوط الأمامية عن سعادته البالغة بزيارتهم. مشيدا بتضحياتهم وبطولاتهم وموضحا ان لواء التوحيد متواجد في الخطوط الأمامية للدفاع والذود عن الوطن والدين والعرض لاستكمال تحرير محافظة صعدة من براثن المليشيات الحوثية الكهنوتية الإرهابية.

من جانبه أكد قائد معسكر لواء التوحيد المقدم أسامة الواصلي ان الهدف من الزيارة هو معايدة أبطال لواء التوحيد الذين يسقون الأرض من دمائهم الطاهرة ويضحون بأرواحهم من أجل وطنهم الحبيب.

وأضاف الواصلي ” بهذه المعنويات بهذه الجباه التي تناطح وتعلوا إلى السماء يعتز بها الوطن وينتصر بها، وتحمى بها الأرض والعرض والمال وكل القيم والثوابت التي ناضل  من اجلها الشهداء والأبطال منذ قيام ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر إلى ثورة 11 فبراير، إلي اليوم، وبهذه الروح المعنوية تنتصر بلادنا.

وأشاد الواصلي  بالروح القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال في ميادين الشرف والبطولة..مثمّنا الدعم والإسناد الذي يقدّمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لأبطال محور البقع وألوية التوحيد المرابطين في جبهة محور البقع وكتاف.

قادة كتائب وسرايا وجنود لواء التوحيد أكدوا التزامهم الثابت بالعهد والقسم وجهوزيتهم واستعدادهم الكامل لتنفيذ المهام الموكلة ومواصلة النضال والفداء وبذل المزيد من التضحيات حتى استكمال تحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره.

جاءت الزيارة عقب اداء أركان حرب لواء التوحيد وقائد العمليات المتقدمة وقائد معسكر اللواء صلاة العيد مع عدد من قادة الكتائب  والجنود في مقر قيادة لواء التوحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى