البسارة يكتب| اعلانات مبوبة..

زياد البسارة *

١- تعلن خطوط الخدمة المدنية اليمنية لجميع عملاءها السادة الموظفين عن تعليق جميع رحلات عودة المرتبات إلى أجل غير مسمى- وذلك لسوء أحوال المفاوضات والهبوط المتكرر لأسعار الصرف- وتهيب الخدمة جميع موظفيها إلى ضرورة الإقلاع نهائيا عن التفكير بالمرتب والإلتزام بربط أحزمة الصبر والإيمان إمتثالا لقوله ص: الإيمان يمان والحكمة يمانية.

٢- يعلن مسؤؤل كبير بالدولة عن رغبتة الشديدة في شراء قطعة ارض على مساحة كبيرة وعلى شارعين رئيسيين بشرط أن لا يكون على الأرض المذكورة أي مشاكل بين الورثة أو خلافات بين الغرماء- فعلى من يمتلك الأرض المذكورة سرعة بيعها بالسعر المفروض عليه قبل إستئجارها بثمن بخس من أراضي وعقارات الدولة.


ملحوظة.. السعر أعلاه شاملا أتعاب السمسرة والدلالة

٣- يعلن مريض نفسي بصحه جديدة عن حاجة أسرته الملحة إلى بيع بعض أطرافه السفلية او بعض أجزاءه العلوية حسب الطلب في مزاد علني وذلك لسداد ما عليهم من ديون وفواتير العلاج والمعيشة الصعبة التي يعيشونها- فعلى من يرغب بالاستفادة من هذا العرض من معاقي الحروب وجرحى الصراعات سرعة البدء في إجراءات عملية نقل الاعضاء مع دفع كامل المبلغ قبل تفاقم حالة المريض الصحية – علما بإن هذه الاعضاء عليها ضمان لمدة سنوات طويلة.

٤- جازع طريق في الشارع العام يعلن عن أصابته بطلق ناري عشوائي في جسده ولا يعلم غريمه حتى اليوم أو المكان الذي إنطلقت منه الرصاصة لاسيما والجميع يعيش في حالة إنفلات أمني غير مسبوق – علما بإنه خلال لحظة إستهدافه كان هنالك مناوشات ليلية بين أصحاب الأراضي بالتزامن مع إرتداد الاعيرة النارية من حفلات الاعراس – فعلى من يعرف غريم المذكور أعلاه سرعة إبلاغ الاجهزة الامنية الغير مختصة.

٥- يعلن مركز ” البقاء لله ” للعلاج بالقرآن والأعشاب الطبيعية عن وصول الشيخ الحافظ لكتاب الله والذي سيقوم بجراحة وعلاج الأمراض التالية : – إخراج الجن والمس وأم الصبيان بقدرة قادر- إبطال السحر والشعوذة والطلاسم مثل يوم ركبه – إستحضار الأرواح والتخاطب معها حتى ولو مضى على وفاتها مئة عام – جلب الحبيب وفك البطال وإعادة النصيب بالاضافة إلى مساعدة الازواج على الإنجاب من غير اتصال جسدي او جنسي.

جديدنا… يوجد لدينا علاج بالقران من غير خنق

٦- متسول عفيف على باب الله يعلن عن قيام أحدهم بإنتحال إسمه وصفته ومركزه والتغرير على المحسنين وفاعلين الخير بأنه هو للحصول على ما كتب الله من الرزق السهل المقسوم – وعليه يهيب المتسول أعلاه جميع عملاءه الكرام بعدم التعامل مع هذا المنتحل لشخصيته والإبلاغ عنه فورا من خلال الاتصال على الرقم الساخن المجاني – علما بإنه ليس لدية أي وكلاء أو فروع في أي مكان.

شعارنا… لسنا الوحيدون لكننا الأفضل

٧- يعلن مكتب المجهول للتوظيف عن بعد عن وجود وظائف شاغرة في التخصصات التالية-
رائد فضاء حاصل على الرخصة الدولية لقيادة المكوك الفضائي
سيدة أعمال متفرغة للقيام بأعمال عاقل حارة وبمرتب مغري على نفقة الاهالي
مهندس غواصات برمائية لدية هواية في تسلق المرتفعات الجبلية
خطيب جامع للعمل بدوام فترتين متعهد حفلات في صالات أعراس

٨- شركة رائدة في مجال الخدمات الأمنية واللوجستية تعلن عن حاجتها إلى عدد من الحراس الليليين المعروف عنهم بالخفة بالإضافة إلى عدد من المخبرين ” النمس ” المشهود لهم بالتنصت على المكالمات والأحاديث في المقايل ومجالس القات – علما بأن الجميع سيخضعون لامتحان القبول والمفاضلة بين المتقدمين بدون وساطات قبلية أو إجتماعية يعني ” ما بش يا أمه أرحميني “.

العنوان… الشارع العام تقاطع السجن المركزي

٩- مطلوب للعمل في أحد مزارع القات المركزية في الخارج
فني ” بزغه ” حسن المظهر ويجيد التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.
أخصائي ” فرافر ” مع شهادة خبرة عن لا تقل عن ١٠ أعوام في قطف القات.
مساعد ” مشكل ” لديه المهاره العاليه في رصف وتوجيه أغصان القات بطريقة حديثة.
إستشاري ” ولعه ” لتقديم كافة الخدمات اللوجستيه والفنية ” للموالعه ” لاقناعهم بجودة القات.

  • لطلب الخدمة أو التعليق على فقرات الاعلانات يمكنكم إدخال كود الإعلان متبوعا بالكلام الذي ترغبون الحديث بشانه وسيتم الرد عليها لاحقا
  • من حائط الكاتب على #فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى