أوساط مالية ومصرفية تحذر من ضياع حوالات المواطنين وسط تذمر من سوء خدمات شركات صرافة يمنية

أوساط مالية ومصرفية تحذر من ضياع حوالات المواطنين وسط تذمر من سوء خدمات شركات صرافة يمنية

معين برس- متابعات:

حذرت اوساط مصرفية ومالية من ضياع ومصادرة الحوالات المالية لدي بعض شبكات الصرافة والحوالات المالية التي تصف نفسها بالسريعة والعاجلة وادائها على النقيض من ذلك تماما .

ولفتت تلك الاوساط المصرفية والمالية لتعثر وصول الحوالات المالية لاصحابها لدى تلك الشركات والشبكات لاسيما في شهر رمضان المبارك ..

واضافت تلك الاوساط عن تعطل بعض تلك الشبكات وتاخر الرسائل وربما عدم وصولها تاثرا بالاعطال والاختلالات في شبكات الرسائل لتلك الشركات .

وفي السياق اتسعت دائرة الشكاوى والتذمر في اوساط المواطنين بتاخر حوالاتهم وتعثر استلامها وتاخر الرسائل في عدد من شركات الصرافة والحوالات المالية وفي مقدمتها شركات النجم والحزمي والطايفي .

وتشير شكاوى المواطنين لعدم وصول رسائل الحوالات المالية وتعثرها لساعات وتاخرها حيث لاتصل رسائل بعض تلك الحوالات المالية _ الا في اليوم التالي او ربما بعد يومين وبعضها لم تصل .

وسخر عدد من المواطنين من شعارات بعض تلك الشركات ووصفوها بالمضللة والخادعة منوهين لشبكة النجم للصرافة والتحويلات اليمنية التي تصف نفسها بانها شبكة كل اليمنيين ، وكانها الوحيدة في سوق الصرافة والحوالات المالية في اليمن وتندروا على مسميات سريع وسريعة وعاجل وعاجلة وفوري وفورية في حين ان ساعات وربما ايام لوصول تلك الحوالات المالية عبر هذه الشركة المخادعة وشبكاتها ووكلائها في العاصمة صنعاء وعموم محافظات ومديرياتها وحتى في سقطرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى