إصابة السومة الخطيرة تصيب أهلي جدة بالحزن

معين برس- متابعات:

اعترى الحزن اهلي جدة جراء ما تعوض له مساء امس الخميس، احد ابرز نجومه خلال مباراة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعرض عمر السومة، نجم أهلي جدة، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام مضيفه الحزم، مساء أمس الخميس، ضمن الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 5 جراء اصابة عمر السومة، بعد كرة اشترك فيها مع لاعب الحزم، ليستبدل المدرب بيسنيك هاسي مهاجمه بشكل اضطراري، وعوضه عبد الرحمن غريب.

وأثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها السومة عن تعرضه لإصابة عضلية، حيث قال النادي، إن اللاعب سيجري الأشعة الطبية والفحوصات اللازمة لتحديد مدة البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وتمنى أهلي جدة في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر” الشفاء العاجل للسومة والعودة أقوى وأسرع للملاعب، وسط تفاعل كبير من الجماهير الأهلاوية.

ووجه مهاجم الأهلي السابق مهند عسيري رسالة لعمر السومة عبر حسابه بـ”سناب شات”: “ألف سلامة عليك يا أبو عبد الله”، وأرفق صورة معه من إحدى مباريات الأهلي.

وفي سياق آخر، قال المقدوني أليوسكي لاعب الأهلي، على “إنستجرام”: “ساعدتنا عقلية الفريق القوية على العودة من 0-2، سعيد للغاية لأنني تمكنت من المساهمة بهدف في أول ظهور لي مع الملوك، معًا يمكننا الذهاب بعيدا”.

فيما قال ماجد النفيعي رئيس أهلي جدة، عبر حسابه على “تويتر”: “طبعا كنا نتمنى نفوز ولكن ما كتبها الله.. مجرّد أن الأهلي يملك ثقافة العودة بعد التأخر بهدفين شيء أسعدني”.

وأتم: “لدينا مشاكل في بعض صفوف الفريق واضحة لنا وللجهاز الفني وإن شاء الله نحلها.. نلعب بفريق نصفه جديد أول مباراة اللاعبين يلعبون مع بعض، شجعوهم وشجعونا معهم والجاي زين”.

وكان الأهلي قد اقتنص تعادلا صعبا من أرض مضيفه الحزم بنتيجة (2-2)، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وبذلك التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف الحزم صاحب المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى