عقب افتتاح مجمع الإمارات التربوي.. محافظ الحديدة والزحزوح وأبو حورية يتفقدون سير العملية التعليمية في الخوخة

معين برس:

تفقد محافظ محافظة الحديدة، الدكتور الحسن علي طاهر، والنائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد عبدالجبار الزحزوح، والأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية، اليوم، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس مديرية الخوخة جنوب المحافظة.

وشملت الزيارة مجمع الإمارات التربوي، الذي افتُتح مؤخرًا تزامنًا مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر، وأنشئ ضمن ثلاثة مجمعات تربوية في الساحل الغربي برعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما شملت الزيارة مدرسة حمزة بن عبدالمطلب النموذجية، التي أُنشئت بدعم من السلطة المحلية في المحافظة.

وثمّن محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر، جهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، كما عبّر عن جزيل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبًا، مؤكدًا أن بصماتها الإنسانية ستظل محفورة في قلب كل يمني حر.

بدورهما، أشاد الزحزوح وأبو حورية بجهود السلطة المحلية والمعلمين والإداريين في الحفاظ على استمرارية العملية التعليمية، مؤكدين أهمية التعليم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة إبراهيم أجعش، قدّم شرحًا مفصلًا حول الإجراءات التي اتخذتها المديرية للتعامل مع التحديات التي تواجه القطاع التعليمي.

شارك في الزيارة: مدير أمن المحافظة العميد نجيب ورق، ومدير عام الخوخة سالم عليان، ومدير عام التحيتا حسن هنبيق، ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في المكتب السياسي الشيخ محمد عبدالولي الشرجبي، ورئيس دائرة المرأة في المكتب السياسي إيمان النشيري، ورئيس دائرة المنظمات والشؤون الإنسانية فتحية المعمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى