بمشاركة رئيس دائرة الإعلام سياسي المقاومة.. الجالية اليمنية في نيويورك تحتفل بالذكرى 62 لثورة 26سبتمبر الخالدة

معين برس:

أقامت الجالية اليمنية في مدينة في مدينة نيويورك حفلا خطابيا وفنيا، صباح اليوم ، بمناسبة عيد أعياد الثورة اليمنية المباركة ، بحضور رئيس دائرة الإعلام والثقافة والارشاد بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية محمد أنعم ورئيس الجالية فتح علاية ورئيس جمعية التجار السابق عبدالسلام مبارز وعدد من رؤساء الجالية في بعض الولايات الأمريكية.

وفي الحفل القي رئيس دائرة الإعلام والثقافة والارشاد بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية كلمة، نقل في مستهلها تحايا وتهاني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح المغتربين ، معبرا عن سعادتة بمشاركتهم فرحة عيد أعياد الثورة اليمنية الخالدة يوم إنتصار اليميين على النظام الإمامي المتخلف.

واضاف أنعم ، لقد اتيت اليكم من الساحل الغربي ويسعدني مشاركتكم هذه الفرحة ونشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نشاهدكم تنيرون الأرض بوهج الثورة السبتمبرية وتمثلون خير سفراء لليمن في هذه الضرف العصيب وهذا ليس بغريب عليكم فأنتم احفاد ولئك الأبطال الذين اهالوا التراب على النظام الإمامي البائد وها أنتم تحملون رأية الثورة والجمهورية من جديد وتؤدون رسالتكم الوطنية ، مؤكدا بأن صنعاء على مؤعد مع الفجر والتحرير ورغم محاولات خفافيش الظلام اطفاء وهج الثورة بإرهابهم واختطافاتهم واعتقالاتهم ومنع فرحة اليمنيين بهذه المناسبة الغالية.

مشيدا بدور المغتربين في دعم النضال الوطني ضد الكهنوت حتى انتصار ثورة سبتمبر وحملهم راية الجمهورية لمواجهة ميليشيات الحوثي والتمدد الفارسي.

وفي الحفل القيت العديد من الكلمات وفي مقدمتها كلمة رئيس الجالية فتح علايه ، الذي اشاد فيها بالثورة اليمنية وأهمية تمسك أبناء الجالية وتوحدهم كقوة داعمه لنضال شعبنا ضد الإمامة الجديدة.

كما ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن عظمة المناسبة والقصائد الشعرية المشيدة بالمنجز السبتمبري والمنددة بالانقلاب الحوثي.

تخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والاناشيد الثورية المعبرة عن الثورة بمشارك عدد من الفنانين اليمنيين كان ابرزهم الفنان فؤاد الكبسي والفنان عبدالإله البعداني وتم في ختام الحفل ايقاد شعلة الثورة والجمهورية.

يذكر أنه شارك في الحفل ممثلين عن عدد من الجاليات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى