إصابة فتاة بجروح متفرقة برصاص قناص حوثي شمالي تعز

معين برس- تغز:

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، استهداف المدنيين برصاص قناصتها والكيىلن المسيّر والأسلحة الثقيلة في مختلف المناطق المأهولة بالسكان في مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، كان آخر ضحاياها مساء الجمعة، إصابة فتاة تبلغ من العمر 22 عاماً، برصاص قناص تابع لها.

وقالت مصادر محلية، إن الفتاة (ليالي أحمد علوان – 22عاماً) أصيبت بجروح متفرقة في جسدها، إثر استهدافها برصاص أحد قناصة مليشيا الحوثي المتمركزين في الأمن المركزي.

واوضحت المصادر، أن القناص الحوثي استهدف “ليالي” أثناء تواجدها فوق سطح منزلها في حي بريد الروضة شمالي تعز، “وأصابتها شظايا رصاص القناص في الوجه والصدر واليد اليسرى”.

واشارت إلى أنه تم إسعاف الفتاة إلى مستشفى الثورة العام، بصعوبة؛ نظرا لاستمرار القنص ومحاولة استهداف المسعفين.

يأتي ذلك بعد أيام على إصابة الطفلة (أمة الرزاق جميل) البالغة من العمر سبع سنوات، برصاص قناص حوثي.

وبحسب بيان مقتضب للمركز الاعلامي بوزارة الداخلية، تعرضت الطفلة “أمة الرزاق” الاثنين الماضي، “لعملية قنص من مليشيا الحوثي المتمركزة في تبة الصالحين شرق الشغب، أدى إلى إصابتها بشظايا متفرقة في جسدها سببت لها جروح بالوجه واليد”.

في حين كانت مليشيا الحوثي قد استهدفت بالطيران المسيّر وقذائف الهاون أحياء حوض الأشراف والروضة بذات المدينة ما أدى إلى مقتل المواطن عبده جواد الشيباني (50 عاما).

كما أسفر الاستهداف الحوثي عن إصابة الطفل كرم عبدالرزاق (8 أعوام) بشظايا في الرأس وتم اسعافه إلى مستشفى الثورة، وفق المصادر.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، استهداف المدنيين والأحياء السكنية في مدينة تعز بالقصف المدفعي والقناصات متسببة بسقوط المزيد من الضحايا في صفوف المدنيين رغم الهدنة المزعومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى