مليشيا الحوثي تعتدي على تربوي بإحدى مدارس إب

معين برس:

أقدم مسلحو مليشيا الحوثي الارهابية، على الاعتداء بشكل وحشي، على مدرس في إحدى مدارس بمنطقة بني مليك مديرية مذيخره غرب جنوب إب، (وسط اليمن).

وقالت مصادر تربوية، إن قيادي حوثي يدعى “صدام محمد عبده” بمعية مسلحين تابعين له قاموا بالاعتداء على التربوي “محمد عبد القادر” مدرس اللغة الانجليزية بمدرسة قتيبة بن مسلم داخل الفصل اثناء ماكان يراقب الطلاب في إمتحان اخر العام.

وأوضحت المصادر ان الحادثة وقعت على خلفية قيام المدرس “محمد عبدالقادر” بسحب ورقة الاختبار من نجل القيادي الحوثي عندما وجده يغش في الامتحان واوقافه عن الاختبار.

ولفتت المصادر ان الطالب أشتكى لوالده القيادي الحوثي الذي حضر مسلحا ومعه عناصر حوثية وقاموا بالاعتداء على المدرس وتكتيفه ليمكنوا نجله من الاعتداء عليه بطريقة مُهينة في وجهه ومناطق اخرى من جسمه.

وأشارت إلى أن إدارة المدرسة لم تتخذ أي إجراء بحق الطالب المعتدي، مبررة عجزها عن القيام بأي إجراء عقابي بحقه لاستقوائه بالمليشيا.

وفي الآونة الأخيرة صعدت مليشيا الحوثي ومتنفذين في صفوفها من الاعتداءات على المدارس والعاملين في السلك التربوي في الكثير من مدارس محافظة إب، ضمن الحرب المستمرة التي تقودها المليشيات على التعليم في مناطق سيطرتها منذ بداية الانقلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى