‏رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي يشارك أبناء باب المندب متابعة بطولة كأس العالم

معين برس:

شارك رئيس دائرة الشباب في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ابراهيم المزلم ومعه مدير مديرية ذوباب محمد الشاعري وعدد المسؤلين  والشخصيات الاجتماعية مساء اليوم السبت، أبناء باب المندب متابعة بطولة كأس العالم.

وعبر المزلم بأن هذه المشاركة تأتي تنفيذا لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي ، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح الذي يولي الشباب اهتماما كبيرا وعلى وجه- الخصوص شباب مديرية ذوباب وباب المندب.

وأضاف المزلم بأن شباب ذوباب وباب المندب ضمن أولويات اهتمام  قيادة المكتب السياسي فهم مستقبل الوطن ولديهم مواهب وهارات وابداعات متعددة وخصوصا في المجال الرياضي ، مشيرا بانه تم  تزويد المديرية بشاشات لنقل بطولة كأس العالم والاهتمام متواصل  ليشمل انشطة اخرى  خلال الفترة القادمة.

من جانبه ثمن مدير مديرية ذوباب  الشيخ محمد الشاعري الدعم المستمر لعضو مجلس القيادة الرئاسي – رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح للمديرية  بمختلف الجوانب وفي مقدمتها الدعم الحالي للشباب والرياضيين في المديرية  وحرصة على تلبية متطلبات الشباب لمتابعة بطولة كأس العالم 2022م من خلال توفير الشاشات والادوات المطلوبة لمركزين في المديرية.

هذا وعبر الشباب عن شكرهم وتقديرهم للعميد طارق صالح على هذا الاهتمام ومن ذلك  توفير هذه الشاشات لنقل هذه البطولة والتي تحظى باهتمام ومتابعة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى