لليوم الثالث.. حملة شعبية واسعة تطالب مجلس القيادة الرئاسي مخاطبة مجلس الامن برفع العقوبات عن السفير أحمد علي

معين برس- عدن:

لليوم الثالث على التوالي تواصل حملة شعبية واسعة، المطالبة بتوحيد الصف الجمهوري لجميع القوى والمكونات المناوئة لمليشيا الحوثي ورفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبداله صالح.

وخلال الحملة الشعبية الواسعة التي شاركت فيها مختلف المكونات والشرائح اليمنية، وحضيت بتفاعلا كبيرا، طالب المشاركون مجلس القيادة الرئاسي العمل على تعزيز جهود وحدة الصف الوطني.

وشدد المشاركون في الحملة على ضرورة تقديم مجلس القيادة الرئاسي مذكرة لمجلس الامن الدولي لرفع العقوبات عن السفير احمد علي عبدالله صالح، ووالده الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح – رحمه الله.

وأكدوا على ان العمل الجاد والمثمر لما من شأنه وحدة الصف الجمهوري ومضي الجميع قدما نحو هدف واحد هو تحرير العاصمة صنعاء واستعادة النظام الجمهوري، لن يأت في ظل التشظي والانقسام الداخلي والتعامل بمعايير مزدوجة، ما يحتم على مجلس القيادة الرئاسي تحمل مسؤولية ترميمها جديا.

وذكر المشاركون انهم مستمرين بحملتهم الشعبية والقانونية حتى تحقيقها، وبمزيد من التصعيد حال عدم التجاوب معها، إيمانا منهم بان الانقسام لا يخدم القضية الوطنية الواحدة بقدر ما يخدم جماعة الارهاب الحوثية “ذراع #إيران في اليمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى