اعتقال رئيس مبادرة مجتمعية واحتجاز سيارته بتعز

معين برس- تعز:

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، رئيس مبادرة مجتمعية بعد ايام من اختطاف ناشطين اثنين تابعين للمبادرة في محافظة #تعز (جنوب غربي #اليمن).

وبحسب وكالة خبر، ان مليشيا الحوثي بسجن الصالح بمحافظة تعز احتجزت “بشير العديني” رئيس #المبادرة المجتمعية التي تقوم بصيانة وترميم الطريق في نقيل ظمران المتهالك الرابط بين تعز ولحج والذي تسبب في سقوط عشرات الضحايا جراء الحوادث المتكررة خلال العامين الماضيين.

وأوضحت المصادر ان #العديني كان في مهمة متابعة ومطالبة ادارة السجن للافراج عن المحصلين العاملين في المبادرة والذين اختطفتهم المليشيا واودعتهما في #سجن الصالح  في تعز بدون أي أسباب وقامت باحتجاز سيارته الخاصة.

ولفتت المصادر ان المليشيا اقدمت على الزام المختطفين “سامي #محفوظ، وأسامة راشد” على توقيع تعهدات خطيه  بعدم العمل في المبادرة أو اي أعمال في صيانة طريق نقيل #ظمران كشرط لاطلاق سراحهم.

وفي وقت سابق، اتهم الأهالي مليشيا #الحوثي، كونها سلطة أمر واقع، بتجاهل معاناة السائقين والمسافرين وعدم تحملها مسؤولياتها وواجباتها في منع تعرض حياة المسافرين للخطر وعدم صيانة الطريق الهام وتعمد اعتقال المحصلين بهدف إيقاف أعمال صيانة الطريق التي تمر منها عشرات المركبات والشاحنات بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى