الثاني خلال 24 ساعة.. استشهاد وإصابة امرأتين بقصف مدفعي حوثي على قرى #تعز

معين برس- تعز:

استشهدت امرأة وأصيبت اخرى، مساء الاربعاء 26 ينايا 2022م، بقصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي الارهابية على قرى مكتظة بالسكان في ضاحية محافظة #تعز، (جنوب غربي #اليمن)، تزامنا مع قصف صاروخي استهدف احياء سكنية وسط مدينة #مأرب (شمال شرقي البلاد).

مصادر محلية افادت ان مليشيا #الحوثي الارهابية المدعومة إيرانيا استهدفت قرى الحبيل التابعة إداريا لمديرية جبل حبشي، بعدد من قذائف المدفعية، احداها هدت منزل المواطن عبدالسلام احمد غالب فوق رؤوس ساكنيه.

وبحسب المصادر، استشهدت زوجة المواطن “غالب” وأُصيبت شقيقته إصابة بليغة، وتهدم اجزاء من المنزل.

وتزامن القصف المدفعي مع قصف بصاروخ #باليستي اطلقته مليشيا الحوثي على احياء سكنية وسط مدينة مأرب، (شمال شرقي البلاد)، راح ضحيته  28 مدنيا ما بين شهيد وجريح. بحسب مصادر طبية.

وفي وقت سابق من اليوم نفسه، افادت مصادر محلية اصابة الطفلين الشقيقين “محمد- 6 أعوام” و “جواد- 14 عاما” بجروح بليغة، نتيجة انفجار مقذوف بهما من مخلفات مليشيا الحوثي في مديرية مشرعة وحدنان، بذات المحافظة.

يأتي ذلك بعد 24 ساعة استشهاد امرأة واصابة زوجها بجروح من الدرجة الثانية إثر اصابتهما بشضايا قذائف اطلقتها مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا على حي الشماسي المكتظ بالسكان، وسط مدينة تعز. وتهدم كامل المنزل، وفقا لمصادر محلية.

وضاعفت المليشيا من انتهاكاتها بحق المدنيين بالتزامن مع تلقيها ضربات موجعة في جبهات القتال، كنوع من الانتقام الجماعي بحق المدنيين.

  • الصورة لضحايا القصف الحوثي على مدينة مأرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى