معارك عنيفة جديدة وقتلى وجرحى وتدمير آليات حوثية جنوب وغربي #مأرب

معين برس- مأرب:

اعلنت القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، اليوم الاثنين 3 يناير 2022، صد سلسلة هجمات لمليشيا الحوثي المدعومة من #إيران ، على مواقعها جنوب وغربي #مأرب، (شمال شرق #اليمن)، والحقت بين اوساط صفوفها خسائر مادية وبشرية فادحة.

وبحسب مصدر عسكري ميداني، دارت مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي الارهابية من جهة ثانية في جبهة #الكسارة غربي المحافظة إثر شن الاخيرة هجمات واسعة على مواقع الاولى.

وذكر المصدر ان الهجمات الحوثية تزامنت مع دفع المليشيا بتعزيزات عسكرية وبشرية خلال الساعات الماضية.

وشاركت وحدة المدفعية بمعارك الساعات الماضية حين استهدفت بضربات مركزة عدد من الآليات العسكرية الحوثية، أسفرت عن مقتل وإصابة عدداً من مسلحي المليشيا الإيرانية وتدمير آليات لها.

وفي الجبهة الجنوبية، صدت القوات الحكومية والمقاومة هجوم حوثي مماثل من محورين وتم تدمير عدة عربات وأطقم معظم الخسائر الحوثية كانت في جبهة البلق الشرقي.

بالتزامن استهدفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات، استهدفت آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهات القتال جنوبي مأرب.

واسفرت العمليات الجوية عن سقوط عشرات القتلى والجرحى الحوثيون وتدمير آليات عسكرية لهم.

وكان التحالف قد اعلن يوم أمس الأحد، تنفيذ 10 عمليات استهداف ضد المليشيا الحوثية في جبهات المحافظة نفسهل خلال الساعات الـ 24 الماضية، اسفرت عن تدمير 6 آليات عسكرية، وقضت على أكثر من 70 عنصراً إرهابياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى