#مأرب: استشهاد 17 مدنيا بينهم طفلة متفحّمة.. الحوثي يرد على دعوات ايقاف الحرب ومساعي السلام بصاروخ #باليستي

#معين_برس- متابعات:

ضمن واحدة من جرائم مليشيا #الحوثي الارهابية ذات السقف المفتوح، استشهد 17 مدنيا بينهم طفلة، واصيب آخرون، جراء قصف #صاروخي استهدفت بواسطته مليشيا الحوثي محطة #وقود في مدينة مأرب، (شمال شرقي #اليمن).

القصف الصاروخي للمليشيا الحوثية، الذي استهدف مدنيين ومنشآت خدمية، مساء السبت 5 يونيو/ حزيران 2021م، جاء ردا صريحا على نواياها نحو مساعي السلام التي يسعى نحوها المجتمع الدولي مع الذراع الايراني في اليمن.

مصادر محلية، قالت ان الخسائر البشرية نتيحة استهداف محطة وقود وسط المدينة بصاروخ باليستي للحوثيين، بلغت 17 مدنيا بينهم طفلة وإصابة آخرون، بالإضافة إلى أضرار مادية في الممتلكات.

وفي حين أشارت المصادر إلى أن جثث الضحايا تفحمت جراء الحريق الذي اندلع في محطة الوقود، تداول ناشطون جثة متفحمة لطفلة استشهدت جراء القصف الاجرامي للمليشيا الارهابية.

ومنذ مطلع العام الجاري كثفت مليشيا الحوثي هجماتها بواسطة الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر على مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين، معظم الضحايا من النساء والاطفال.

وجاء ذلك القصف بعد اقل من 24 ساعة على كشف بيان للخارجية الامريكية حجم الصلف الحوثي وتقويض مساعي السلام وايقاف الحرب في البلاد.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، امس الجمعة، إن جماعة الحوثي تتقاعس عن السعي للتوصل إلى وقف لإطلاق النار واتخاذ خطوات نحو تسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى