محافظ الضالع يلتقي مسؤولي مؤسسة الاستجابة الكويتية للاعمال الإنسانية

معين برس – الضالع:

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء بمكتبه بفريق المؤسسة الاستجابة الكويتية للأعمال الإنسانية والاغاثية

وخلال اللقاء الذي حضره الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي.

رحب المحافظ بمسؤولي مؤسسة الاستجابة الكويتية مقدماً الشكر والتقدير لدولة الكويت حكومة وشعباً على دعمها ومساندتها لليمن ومحافظة الضالع على وجه الخصوص في مختلف الظروف والاصعدة فمشاريع الكويت التي قدمتها خلال الفترة الماضية لازالت حاضرة في أذهان الجميع في مختلف المجالات الصحية والتعليميةوفي مجال المياه طالبامنهم مزيداً من الدعم في مجال المياه ومختلف المجالات الأخرى في اعادة الاعمار للمنشئات والمنشئات التي بنتها الكويت في الماضي وتعرضت للدماربسبب الحرب.

وخلال اللقاء تحدث الوكيل العفيف حول ما قدمتة الكويت من دعم للضالع وخصوصا في مجال المياه في اعادة تاهيل خزانات المياه في السوداء ودار الحيد والعرشي وتأهيل مضخات المياه لمشروع مياة حجر.

وفي اللقاء تم توقيع اتفاقية إنشاء وتشغيل وصيانة بئر الوعره التابعة لمؤسسة مياة الريف بدعم من المحسنين الكرام بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة الاستجابة الكويتية.

كما تم الاتفاق على تعزيز مشروع مياه الضالع الاسعافي من خلا حفربئر تعزيزية في حجر بتمويل من رجال الخير الكويتيين وعمل شبكة مياه لمدينة الضالع ومناقشة احتياجات محافظة الضالع من المشاريع لعام 2021م حيث أبدى مسؤولي مؤسسة الاستجابة الكويتية دعمهم الكامل في هذا المجال.

شاكرين لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة بمحافظ الضالع على هذا اللقاء الذي تم فيه مناقشة احتياجات المحافظة.

مؤكدين بانهم سيقومون برفع كل الاحتياحات للجهات الداعمةو المانحة في دولة الكويت من أجل تمويل وتنفيذ هذه المشاريع.

حضر اللقاء الاستاذ علي العود رئيس الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والدكتور وليد قحطان مدير عام مكتب المحافظ والإعلامي نجيب العلي نائب مدير الإعلام بالضالع والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة قعطبة وعدد من مسؤولي المؤسسة الكويتية ومسؤولي المياه وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى