فروع المؤتمر بالساحل الغربي.. اجتماعات مكثفة لاحياء ذكرى استشهاد الزعيم والامين

معين برس | الحديدة:

تشهد فروع المؤتمر الشعبي العام في الساحل الغربي اجتماعات مكثفة على مستوى المديريات والمراكز والعزل والقرى بقطاعيها الرجالي والنسوي ، استكمالا للتحضيرات، واستعدادا للمشاركة في المهرجان الجماهيري، المكرس لاحياء الذكرى الثالثة لا ستشهاد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الامين الاستاذ عارف عوض الزوكا، والذي ينظمه المؤتمر والقوى الوطنية، يوم الجمعة القادمة..

ووقفت فروع المؤتمر أمام مستوى التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في المهرجان الذي سيحضره الألاف من ابناء الساحل الغربي، ويقدم كوكبة من طلاب وطالبات المدارس، لوحات وطنية معبرة عن الوفاء للزعيم والامين ولشهداء ثورة ديسمبر والقوات المشتركة، والتأكيد على استمرارية هذه الثورة حتى النصر..

وشددت على الدور الفاعل للمؤتمريين في المهرجان الجماهيري المزمع الذي يعبر عن استمرارية النضال الوطني ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية، التي زادت دمويتها ووحشيتها في الساحل الغربي ومختلف المناطق اليمنية، محاولة العودة بشعبنا إلى العهد الإمامي البائد.

وجددت التأكيد على تمسكها بالميثاق الوطني والعمل على توحيد الصف الوطني وتحديد اولوياتها النضالية في هذه المرحلة ، لمواجهة عدو الشعب اليمني الرئيسي، مثمنة الوعي الوطني لدى المكونات السياسية في الساحل التي تعمل على قلب رجل واحد ورفضت الانجرار الى الصراعات الجانبية.

وحييت فروع المؤتمر في اجتماعاتهم المتواصلة التفاعل المؤتمري والشعبي، والحرص على المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الذي يؤكد من خلاله ابناء الساحل الغربي موقفهم الثابت في دعم ومساندة القوات المشتركة في معركة شعبنا ضد المليشيات المدعومة إيرانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى