أطقم حماية رئاسية تختطف ضابطا برتبة عميد.. وأبناء ووجهاء ومـشائخ الحجرية يحملون رؤوساء الجمهورية والنواب والوزراء كامل المسؤولية

معين برس | تعز:

دان أبناء ووجهاء ومشائخ الحجرية في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن، جريمة اختطاف العميد قائد الورد،  بواسطة اطقم عسكرية تتبع اللواء الخامس حراسة رئاسية، في سابقه خطيرة لم تشهدها مدينه التربه من قبل.

صحيفة “معين برس” الإلكترونية تنشر نص البيان كما جاء:

بـسـم الله الـرحـمن الرحيم

الحمدلله القائل: “إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ “

صـدق الله العظـيم

بـيان إدانـة

لم يتبدل المشهدُ ولا نوايا سـلِطة الأمر الواقع، واِن استُبْدِلَت جدرانُ الحقد بازهارِ الرياءِ لأبنـاء ومشـائخ الحـجريه.

 فمن يريدُ ان يُدخلَ الَتربه في نفقٍ مظلمٍ؟

اقلُّ ما فيه اخـتطاف العـميد /قـائد الـورد في مدينة التربة يوم الجمعة في تمام الساعه الحادية عشره والنصف ضهرا وهو ذاهب لإداء الصلاة بسيارته الشخصية من قبـل ثلاثة اِطقم يتبعون اللواء الخامس حراسة رئاسية، في سابقه خطيرة لم تشهدها مدينه التربه من قبل.

بعدَ هذا العمل الذي كشف عن الحقيقةِ القاسيةِ لبعضِ الصور الناعمة التي اهدتها سلطه الامر الواقع لبعض مشائخ الحجريه.

ارتفعت الاصواتُ وقُرعت اجراسُ الانذار، ومشى مشـائخ الحجـرية بفعلِ خطورةِ المشهدِ نحو الإدانة والشجب ومناشدة  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة معين عبدالملك، ورئيس مجلس النواب الشيخ سلـطان البركاني، التحرك من أجل إطلاق سـراح العميد / قائد الورد ؛ والكشف عن الخاطفين ومن يامرهم من الادواتُ السياسيةُ التي تتمسكُ بها بعضُ الدولِ المأمورةِ بقطعِ الطرقِ بين اخوة الكفاح ورفقاء السلاح بأداءٍ مدروسٍ في التوقيتِ والمكان..

ونحملكم مـسؤلية سلامه وصحة العميد الورد، وفيما الحديثُ عن محاولاتٍ حثيثةٍ لمعرفة الخاطفون وتحميلهم سلامه العميد المخطوف، ورجاء مشـائخ الحجـريه الوفاءِ للمقاومة.

وان يعيَ الخاطفون ومن يقف ورائهم  مخاطرَ المرحلةِ الحاليةِ التي تتطلبُ التمسكَ بالثوابت الوطنيه والحفاظِ على وحدةِ الصف الجمهوري والسلمِ الأهلي، مع رفضِ العمل المليشاوي بين رفقاء الكفاح والسلاح  لأستعادة الجمهورية.

صادر عن أبناء ووجهاء ومـشائخ الحجـرية

السبت 28 نوفمبر 2020م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى