العميد دويد في نعي استشهاد الصحفي “الرمعي”: كان رجلا صادقا وخسارته لا تعوض

معين برس | الساحل الغربي:

نعى العميد صادق دويد ناطق المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي اليوم الثلاثاء، وفاة الاستاذ احمد الرمعي رئيس تحرير منبر المقاومة.

وكتب دويد على حسابه تويتر :”رحم الله الاستاذ القدير احمد الرمعي، واسكنه فسيح جناته.. رحيله عنا خسارة لا تعوض كان الرجل الصادق و القلم الموقف”.
مضيفا: “اعزي نفسي و المقاومة الوطنية و اهله و ذويه و كل محبيه. انا لله و انا اليه راجعون

ونعت المقاومة الوطنية ومركزها الإعلامي، اليوم، استشهاد الصحفي البطل أحمد الرمعي، رئيس تحرير موقع منبر المقاومة وأحد أبرز مؤسسي إعلام المقاومة الوطنية إثر حادث مروري أليم على طريق المخا- الخوخة وهو يؤدي واجبه الوطني.

وعبرت المقاومة الوطنية في بيان صادر عنها عن الحزن الشديد على رحيل أحد أبرز الملتحقين الأوائل بالمقاومة الوطنية ومؤسسي إعلامها.

وأكدت ان الفقيد الرمعي مناضلا جسورا جسد أعلى وأعظم معاني الشرف والقيادة والولاء الوطني، فكان عنوان المجد والكرامة، وكان الشمعة المضئية التي قشعت ظلام الخوف والرهبة لتنير درب النضال في مواجهة أعتى آلات القتل والدمار، منحازا للوطن ، ليحقق حلم وتطلعات كل اليمنيين الشرفاء ويحقق حلم رفاقه المقاتلين من أبطال المقاومة.

وقالت إن الصحفي الرمعي سطر تاريخاً ناصعاً مشرقاً في معركة استعادة الدولة ، ويمن الأمن والأمان الذي ذهبت في سبيل حياته أزكى وأطهر الدماء.

وأشارت إلى أن رحيل الإعلامي الجمهوري أحمد الرمعي مثل خسارة كبيرة لرفاقه في المقاومة الوطنية، ولكل الوسط الإعلامي والصحفي في الساحة اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى