مدير عام مديرية التحيتا: إستعادة أمن الخوخة خطوة ضرورية وإقحام المقاومة الوطنية محاولة دنيئة

‏مدير عام مديرية التحيتا: إستعادة أمن الخوخة خطوة ضرورية وإقحام المقاومة الوطنية محاولة دنيئة

معين برس | متابعات:

أكد الأستاذ حسن هنبيق مديرعام مديرية التحيتا محافظة الحديدة إن بسط نفوذ الدولة على كل مؤسساتها وخصوصاً الآمنية منها أمر لا بد منه إذا أردنا الانتصار في معركتنا الأساسية في استعادة الدولة المختطفة من مليشيا الكهنوت الحوثي البغيض.

وقال مديرعام مديرية التحيتا إن تسليم إدارة شرطة الخوخة للسلطات الحكومية خطوة ضرورية على طريق تفعيل دور القضاء في الفصل بين نزاعات المواطنين وللحد من عمليات النهب والسطو على الأراضي.

مضيفاً: بأن أبناء الخوخة اليوم ومعهم كل أبناء المديريات المحررة من محافظة الحديدة يؤيدون عودة الدولة ومؤسساتها لأنها تمثل عودة الآمان والاستقرار.

لافتا إلى ان محاولة البعض إقحام المقاومة الوطنية وقائدها فيما يحدث في مديرية الخوخة تعد محاولة رخيصة ودنيئة، فالمقاومة الوطنية موجودة في الجزر ووسط الصحراء على امتداد الساحل الغربي وهدفها واحد فقط لا ثاني له هو استعادة الدولة بأكملها وعاصمتها المخطوفة صنعاء وطرد المحتل الحوثي منها.

واكد الأستاذ حسن هنبيق أن أي محاولة رخيصة للإيقاع فيما بين فصائل وتشكيلات المقاومة المشتركة مصيرها الفشل فما يقوم به العميد طارق صالح من دعم ومساندة للسلطة المحلية ولأبناء الساحل الغربي واضح وملموس.

وقال مديرعام مديرية التحيتا في ختام تصريحه: نقول لمن يحاولون شق الصف: “محاولتكم فاشلة ولن تنجح أبداً لان قيادة القوات المشتركة مدركين للمؤامرات التي تحاك وسيفشلونها وفي نهاية المطاف ستعود إدارة شرطة الخوخة إلى السلطة المحلية وهو مكانها ووضعها الطبيعي”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى