ابرز قيادات الزرانيق العسكرية، العميد منصر: المقاومة الوطنية تحمل قضية شعب ولا علاقة لها برفض تسليم أمن الخوخة

ابرز قيادات الزرانيق العسكرية، العميد منصر:
المقاومة الوطنية تحمل قضية شعب ولا علاقة لها برفض تسليم أمن الخوخة

معين برس | الحديدة:

أكد العميد زايد منصر، أحد ابرز أبناء الزرانيق العسكريين المنضوين في القوات المشتركة ان مشكلة إدارة أمن الخوخة بعيدة كل البعد عن المقاومة الوطنية ، وأن رهان المليشيات الحوثية والقوى المرتبطة بالأجندة القطرية، خلق فتنة في الساحل الغربي بالتحريض على المقاومة الوطنية هو رهان خاسر.

منصر، مدير مديرية بيت الفقيه وأبرز مؤسسي لواء الزرانيق قبل أن يلتحق بألوية حراس الجمهورية، قال في تصريح لوكالة ديسمبر الإخبارية معلقا على ماحدث بالخوخة بشان رفض تسليم ادارة أمن الخوخة، : الكل في تهامة الصغير والكبير، يعرف ان المشكلة محصورة بين مدير شرطة المحافظة العميد نجيب ورق، المعين من الشرعية، وقائد اللواء الأول تهامة العميد احمد الكوكباني، ولا علاقة للمقاومة الوطنية لا من قريب ولا من بعيد.
واضاف: المقاومة الوطنية تحمل قضية وطن وجناحها العسكري الوية حراس الجمهورية جيشا إحترافيا، ضحى ولايزال يضحى ويقدم الشهداء تلو الشهداء لإستعادة مؤسسات الدولة من ميليشيات الحوثي، وليس إدارة أمن مديرية.
مشيرا الى أن قضية أمن مديرية الخوخة تخص السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور حسن طاهر، ومدير شرطة المحافظة، ولم يحدث أن أشغلت نفسها المقاومة الوطنية بشؤون السلطة المحلية.

ولفت الى أن الحملة التضليلية من قبل المليشيات الحوثية وقوى أخرى ومحاولة تصوير المظاهرة على انها ضد المقاومة الوطنية، تندرج ضمن حملة الشائعات الممنهجة والتي باتت ممجوجة وسخيفة لدى أبناء الساحل الغربي.

مختتما تصريحة: المقاومة الوطنية حراس الجمهورية يروون بدمائهم الزكية تراب تهامه ليعيش ابنائها احرارا من عصابة الكهنوت الحوثي، ولكي تكون تهامة بوابة النصر لإستعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى