مدير صحة قعطبة يلتقي مسؤولي منظمة ميداير بشأن رفد مستشفى السلام بالإحتياجات

مدير صحة قعطبة يلتقي بمسؤولي منظمة ميداير بشأن رفد مستشفى السلام بالإحتياجات

معين برس | الضالع:

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بقعطبة لتحسين الخدمات الصحية بالمديرية التقى الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بمديرية قعطبة، بعدد من مسؤولي منظمة ميداير .

ورحب مدير الصحة بفريق المنظمة مقدماً لهم تحيات وتقدير قيادة السلطه المحلية بقعطبة مثمناً الدعم الذي تقدمة المنظمة والجهود التي يبذلونها في قعطبة.

داعيا المنظمة وكل المنظمات الدولية إلى مضاعفة الجهود وزيادة الدعم والخدمات للمديريه وتوسيع نطاق عملهم ليشمل كافة مناطق مديرية قعطبة
وأكد سعيد في سياق حديثة أن مديرية قعطبة بحاجة إلى مزيدا من التدخلات من قبل المنظمة في المستشفى والتدخل في المراكز الصحية الاخرى ودعمها في شتى المجالات نظرا للظروف المأساوية التي تمر بها المديرية.

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة آلية العمل للمنظمة وعلى وضع آلية للخدمات التي تقدمها المنظمة ومكان التدخل حتى تعمل المنظمه بالشكل والطريقة الصحيحة من أجل إنجاح عملها لما له من أهمية في تقديم المساعدات  لأبناء مديرية قعطبه عبر الدعم المقدم من قبلهم.

وتم الإتفاق على ان تتدخل المنظمة في مستشفى السلام العام من بداية شهر يوليو لتقديم الخدمات الصحية حيث سيتم دعم واعتماد حوافز شهرية لعشرة من عمال المستشفى وتقديم الخدمات الصحية في مجال الرعاية الصحية الاولية والجانب العلاجي وتقديم الادوية

من جانبهم، مسؤولي منظمة ميداير اكدوا بانه سيتم التوسع والتدخل بشكل اكبر خلال الاشهر القادمة حسب البيانات والخدمات المقدمة ومن خلال تعاون السلطات مع منظمة ميداير حتى تمكنها  من القيام بمهامها وتقديم مساعداتها.

كما اكدوا بأنهم يعملون على قدم وساق من اجل تقديم الخدمات لمديرية قعطبه في مختلف المجالات وان هناك مشاريع قادمة ستقدمها المنظمه وفق آلياتها وخطة عملها

وفي الختام أكد مديرالصحه بقعطبه أن قيادة السلطة المحلية بقعطبة ستعمل من أجل تسهيل عمل المنظمة والفريق والتعاون معهم وتأمين عمل المنظمة وكافة المنظمات الدولية والإقليمية وتوفر لها الحماية الكافية متمنيا للفريق التوفيق والنجاح في عملهم ومهامهم الانسانية التي تقدمها نظرا للمعاناة التي يعاني منها سكان مديرية قعطبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى