مدير تربية قعطبة يلتقي بأهالي منطقة دار السيد وضواحيها لتحديد موقع بناء مدرسة

مدير تربية قعطبة يلتقي عددمن اهالي منطقة دار السيد وضواحيها لتحديد موقع بناء مدرسة

معين برس | الضالع:

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحليه في قعطبة التقى الأستاذ عبد الباسط المرح مدير مكتب التربية والتعليم بقعطبة بعدظهر اليوم السبت في مكتب التربية بعددمن الشخصيات الاجتماعية وعددمن وجهاءواهالي منطقة دار السيد وماجاورها للاتفاق وتحديد ارضية لبناء عددمن الفصول الدراسية لمدرسة الشهيد عثمان القطراني بتمويل من المنظمة النرويجيه.

وخلال اللقاء اطلع مدير التربية الجميع على الخطوات والجهود التي بذلتها قيادة المديريه وادارة التربية بقعطبة ومتابعتها وتواصلهاالمستمر مع المنظمة النرويجيه من اجل بناء عددمن الفصول الدراسية لمدرسة الشهيد عثمان القطراني كون المنطقة بحاجة ماسه لذالك والتي من شانها ستساهم في تحسين العملية التعليمية والتحاق جميع ابناء المنطقة وماجاورها في العملية التعليمية.

واكد مدير التربية بانه تم خلال الايام الماضية النزول مع فريق المنظمه الى المنطقة وكذالك منطقة سهدة.

وثمن مدير التربية بقعطبه الدعم السخي الذي تقدمه المنظمه مقدماالشكر والتقدير للمنظمة النرويجيه ومسؤوليها وفريق العمل التابع لهم على اهتمامهم ومساعداتهم التي يقدموها للمديريه كون الكثير من الخدمات والمدارس والمنشآت العامة تضررت وتعرضت للقصف نتيجة الحرب والمديرية تمر بظروف واوضاع انسانية واقتصادية صعبة.

طالباً من المنظمة وكل المنظمات الدولية بلفت النظر لقعطبةو زيادة الدعم والمساعدات للمديريه وتنفيذ الكثير من المشاريع في المديريه كونها بحاجة ماسة للخدمات والمشاريع.

وخلال اللقاء قدم مدير التربية بقعطبه الشكر والتقدير للجميع على تفاعلهم وتعاونهم وحضورهم طالباً من الجميع التعاون مع مسؤولي ومكتب التربية كون التربية والتعليم مرجع الجميع والنواه الاولى لانطلاق ولبناء ونهضة وتقدم ورقي الشعوب والاوطان.

وفي اللقاءتم الاتفاق على تحديد ارضيه وموقع لبناء الفصول المقدمة من المنظمة لمدرسة الشهيد عثمان القطراني.

وتم الاتفاق وتحديد موقعين الاول في راس غول البقر والثاني وسط القريه في مسقي وادي الجيف.

من جانبهم اكد جميع اهالي منطقة دارالسيد وماجاورها تعاونهم مع قيادة مكتب التربيه يقعطبة واستعدادهم من اجل بناء المدرسه وتسهيل وتذليل كل الصعوبات التي تواجه مكتب التربية والمنظمه مثمنيين كل الجهود التي تبذلها قيادة المديريه ومدير مكتب التربيه من خلال متابعتهم واهتمامهم وتواصلهم مع المنظمه وجلوسهم مع الاهالي من اجل بناء مدرسة للمنطقة وماجاورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى