‏بحث الترتيبات لافتتاح مركز اصدار للجوازات في مدينة الخوخة

معين برس | الحديدة

اطلع العميد نجيب احمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة الأخ عبد الجبار سالم وكيل مصلحة الهجرة والجوازات على الإجراءات والتجهيزات المتخذة استعدادا لافتتاح مركز إصدار للجوازات في محافظة الحديدة والذي سيكون في العاصمة المؤقتة للمحافظة بمدينة الخوخة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين والذين يضطرون للسفر الى محافظات أخرى من اجل الحصول على جواز سفر.

وفي اللقاء ثمن وكيل مصلحة الهجرة والجوازات الجهود التي يبذلها العميد نجيب ورق في سبيل تمكين المواطنين من الحصول على جوازات السفر في اطار المحافظة.

مؤكداً حرص ومتابعة دولة الأخ رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية واللواء محمد عبد القادر الرملي رئيس المصلحة على افتتاح مركز الجوازات في مدينة الخوخة العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة، ليباشر مهامه لخدمة المواطنين وعلى وجه الخصوص الجرحى والمصابين برصاص او الألغام ميليشيات الحوثي، إضافة الى تسهيل الحصول على هذه الوثيقة الرسمية لطلاب الدارسين في الخارج وغيرهم من أبناء محافظات حجة وريمة والمحويت.

وأشار وكيل المصلحة بأنه سيتم قريباً تجهيز المعدات والأجهزة اللازمة لتركيبها في مركز الإصدار المحدد، وذلك تنفيذ لتوجيهات الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للتخفيف من معاناة المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى