مدير عام شرطة محافظه الحديدة يفتتح إدارة شرطة مديرية حيس

معين برس | الحديدة

قام الاخ العميد نجيب احمد ورق مدير عام شرطة محافظة الحديدة، صباح اليوم السبت، بافتتاح مبنى شرطة مديرية حيس، ليباشر عمله في حفظ الامن في المديرية بعد ان قامت قيادة اللواء السابع عمالقة وقياده اللواء الثاني عشر عمالقه بتسليم مسؤولية الامن في المديرية للأجهزة الأمنية المختصة.

وخلال الافتتاح، عبر مدير عام شرطه المحافظة عن شكره للقيادة السياسية وقيادة التحالف والقوات المشتركة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم ومساندة أجهزة الامن وحرصهم على تفعل أداء عمل الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها في حفظ الامن وتطبيع الأوضاع في المديريات المحررة.

وحيا العميد ورق الصمود البطولي لأبناء حيس والقوات المشتركة المرابطة في حيس للدفاع عن المديرية أمام مليشيا الحوثي الكهنوتية، مؤكداً بأن حيس ستنتصر على قوى الظلم والجهل والتخلف.

وحث العميد ورق، ضباط وافراد الامن في مديرية حيس على بذل المزيد من الجهود والتفاعل مع قضايا المواطنين كون الامن هو الأساس لتفعيل مكاتب السلطة المحلية وترسيخ الاستقرار في المديرية التي تواجه ببسالة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.

وأشاد مديرعام شرطة الحديدة ببطولات قيادة ومنتسبي الألوية العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة المرابطين في جبهة حيس والذين يجسدون ملحمة وطنية في تصديهم لميليشيا الحوثي والدفاع عن المديرية مثمناً تثميناً عاليا تعاونهم في تسليم مهام الأمن للجهات المختصة.

هذا وقد سلم مدير عام شرطة المحافظة إدارة امن مديرية حيس سيارتي شرطة وبعض التجهيزات التي ستسهم في إنجاح استتباب الأمن في المديرية.

حضر الافتتاح عدد من قيادات الالوية العسكرية وقيادات السلطة المحلية في المديرية والشخصيات الاجتماعيه وجمع غفير من المواطنين وعدد من منتسبي أمن حيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى