اشتباكات بالأيدي بين قائدي المحور وقوات الأمن الخاصة بحضور محافظ تعز

معين برس | تعز

ألغى محافظ تعز نبيل شمسان اجتماع اللجنة الامنية بعد نشوب اشتباكات بالأيدي وشتائم متبادله بين قائد المحور وقائد قوات الأمن الخاصة داخل المقر المؤقت للمحافظة.

واوضح مصدر امني، ان المشكلة بدأت بتعبير قائد المحور اللواء خالد فاضل عن انزعاجه من وجود قائد قوات الأمن الخاصة العميد جميل عقلان في اجتماع اللجنة الامنية.

وأضاف المصدر :” قال فاضل (عندما يحضر العميد جميل عقلان أي إجتماع يجي لي شرت)، فرد عليه عقلان بقوله ( عارف انزعاجك من افشالي عملية تهريب قتلة مرافقي المحافظ من سجن الشبكة في التربة)”.

وأردف المصدر قائلاً :” ثار اللواء خالد فاضل، وقام بشتم جميل عقلان والمحافظ، ورد عليه عقلان بالشتائم، وبعدها، اشتبكوا بالأيدي، وسرعان ما تدخل الحاضرين، وفصلوا بينهم، وقاموا المحافظ بالغاء اجتماع اللجنة الامنية. “

وبحسب نيوز يمن، تدخلت قيادات سياسية وعسكرية وأمنية بهدف إبرام صلح ودي، وإنهاء المشكلة بين قائد المحور وقائد قوات الأمن الخاصة، ومازالت الجهود متواصلة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قسما” بالله إن كان هذا ما حصل حقيقه فى الإجتماع فأسفى على رئيس الشرعيه التى ندافع عنه وهو بقبوله هكذا قائد محور أساس الفشل والتأخير فى حسم المعركه لأن الحرب تدر عليه على خالد فاشل ذهب وتجاره مربحه والدنيوع طلع لا يؤتمن بإختياره خالد فاشل وأعتقد يكون لحد الآن لا يعلم برجوع خالد قائد محور الشر والفشل فى تعز.

    وأقول للقائد المناضل العميد جميل عقلان سلمت يداك وراجل من ظهر راجل وكل الشرفاء بجانبك ولا تلتفت لناح الأقلام المأجوره أصجاب الدفع المسبق من جماعة المقر المدنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى