أمين عام المهمشين| الحكومة تتعامل معنا بطريقة غيرة مسؤولة وندعو مجتمعنا المهمش النزول إلى الشارع

أمين عام المهمشين| الحكومة تتعامل معنا بطريقة غير مسؤولة وندعو مجتمعنا المهمش النزول إلى الشارع

معين برس | الرياض – خاص

أكد الأمين العام المساعد للإتحاد الوطني للمهمشين، ان الحكومة اليمنية الشرعية في الرياض، تتعامل مع قيادة المهمشين بطريقة دونية وعنصرية.

وقال الأمين العام المساعد للاتحاد الوطني للمهمشين، محمد عبده الريمي لصحيفة “معين برس” الإلكترونية، ان ما أُشيع حول تعامل الحكومة اليمنية الشرعية مع قياده المهمشين بشكل غير مسؤول، صحيحا، موضحا، “ذلك ينبئ عن ذات ثقافة العنصرية التي حملها الطيف السياسي والاجتماعي في اليمن -للأسف- منذ عقود ومازال ذلك السلوك لم يتغير حتى يومنا هذا”.

الأمين العام المساعد للاتحاد الوطني للمهمشين أكد أيضا، “اننا كمهمشين نعلنها صراحة ان فئتنا هي الأكثر تضررا من ويلات تلك الأحداث فقد دفعنا وندفع ثمن كل صلف وتعامل لا إنساني، وغير مسؤول، تجاه شعبنا ومجتمعنا المهمش والمسحوق”.

ودعا الريمي، كافة قيادات وأعضاء الاتحاد الوطني للمهمشين، إلى الاصطفاف عمليا والنزول إلى الشارع للتعبير بشكل سلمي حضاري عن قضيتهم، ومطالبة المجتمع الدولي ممثلا بدول مجلس الأمن وامين عام الأمم المتحدة ومبعوثه إلى بلادنا مارتن غريفيث، الإلتفات إلى قضية المهمشين على ان تكون تلك القضيه وحلها على رأس أوليات حلول الملف اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى