طفلة تستنجد بالمحامي الملحي ضد تزويج والدها لمتهم محكوم عليه بالاعدام يطالب بالدخول عليها بالسجن

معين برس | خاص _ طارق الشرعبي

في ظاهرة غير مألوفة على المجتمع اليمني أقدم أب  محبوس في السجن المركزي بصنعاء والمدان بجريمة سرقة و يدعى عبدالحميد الاهدل وفق الحكم رقم 63 لسنة 1435 في القضية الجنائية رقم 37 لسنة 1434 و الذي ابرام عقد زواج بابنته التي عمرها ١١ عام إلى مسجون زميل له بالسجن يدعى وليد محسن المشرع و المحكوم عليه بالاعدام في عدد من القضايا الجنائية ابرزها ترويج و بيع المخدرات وفق الحكم رقم 93 لسنة 1440 في القضية الجزائية رقم 200 لسنة 1439 المرفوعة من النيابه العامة.

و عقدت اليوم الاثنين ٩ ديسمبر ٢٠١٩م في محكمة بني مطر برئاسة القاضي محمد النجدي. و حضور وكيل النيابة العامة وحضور محامي الطفله هند الاهدل المحامي عبدالمنعم الملحي.

كما تم احضار والد الطفله من السجن المركزي وحضور المعقود له الزوج المحكوم عليه وليد المشرع وتم مواجهة الزوج بالدعوى الموجه له من المدعين والنيابه العامه وبعد المواجه تم تصريح المحكوم بالطلاق امام المحكمة والذي كان يطالب والدة الطفلة باحضار ابنتها الى السجن للدخول عليها و كان يهددها اذا لم تنفذ طلبها.

وبدوره اشاد المحامي عبدالمنعم الملحي بادارة السجن المركزي ممثلة بالعميد محمد الماخذي الذي كان له دور فعال في هذه القضية واشاد محامي الطفله هند المحامي الملحي بالقاضي محمد النجدي و وكيل النيابه لاعطاء القضية جل اهتمامهم.

وقد تم التاجيل لاطلاع القاضي على ملف القضية الى الجلسة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى