الأمين العام المساعد للمكتب السياسي يزور نادي الميناء بالمخا ويشيد بما حققوه في بطولة تعز

معين برس:

زار الأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية، مساء اليوم، نادي الميناء بالمخا، الذي يستعد لخوض المباراة النهائية في بطولة أندية الدرجة الثالثة بمحافظة تعز.

واستمع أبو حورية من إدارة النادي والجهاز الفني، إلى ما حققه الفريق في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة، واستعداداتهم للمباراة النهائية التي ستجمعهم مع شباب المعافر الجمعة القادمة بمدينة تعز.

ونقل الدكتور أبو حورية تهاني وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح، لإدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين، ومباركته لهم بما حققوه.

وحث أبو حورية الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالنادي؛ لما له من أهمية في النهوض بقطاع الشباب والرياضة على مستوى الساحل الغربي بشكل عام.

وقال الأمين العام المساعد للمكتب السياسي: ليس مهمًا من يفوز ببطولة أندية الدرجة الثالثة بمحافظة تعز، سواء نادي الميناء بالمخا أو نادي شباب المعافر، كلكم أبناؤنا أبناء هذا الوطن الغالي، ولكن الأهم هو المشاركة الفاعلة وإنجاح البطولة.

وأضاف: مهم جدًا إنجاح البطولة.. قطاع الرياضة، الاقتصاد، التعليم ، كلها قطاعات مهمة ونجاحها في المناطق المحررة عامل مساند للجبهة العسكرية، التي من خلالها يخوض شعبنا اليمني معركته الوطنية المقدسة لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية وبتر الذراع الإيرانية.

بدورهم، عبّرت إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبون عن سعادتهم وشكرهم للدكتور عبدالله أبو حورية، على زيارته التي أكدوا أنها حافز كبير لخطف البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى