كريستيانو #رونالدو يكشف حقيقته الخفية.. كائن برمائي!

معين برس:

يطوي أرض الملعب طيًا، ويطير في الهواء ليضرب الكرة برأسه.. هكذا عُرف النجم البرتغالي #كريستيانو رونالدو في ميادين كرة القدم، على مدار عقدين من الزمان.

لكن ما قد لا يعلمه الكثيرون، هو أن “الدون” لديه القدرة على التوهج أيضًا في عالم البحار.

ويمارس رونالدو العديد من #الهوايات خارج المستطيل الأخضر، فهو يحب اقتناء السيارات الفارهة والسريعة، وأداء التدريبات البدنية في منزله، بالإضافة إلى عشقه الكبير للمسطحات المائية.

فقد اعتاد نجم #النصر السعودي حاليا، ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقا، ممارسة رياضة الغطس خلال إجازاته الصيفية، وسبق له نشر فيديو يظهر فيه تحت الماء.

وعلق عليه كريستيانو، قائلا: “استيقظت اليوم وأنا أتساءل: ماذا يحدث في البحر؟! نداء من كوكب نيبتون الأزرق”.

وأضاف: “من فضلك لا تجرب هذا”، موضحا أنه غطس إلى عمق 14 مترا.

ولا يعد رونالدو استثناءً في هذا الصدد، حيث يتوجه الكثير من نجوم كرة القدم إلى الشواطئ، بعد انتهاء المواسم، ليمارسوا الرياضات المائية على سبيل الاستجمام، تحضيرًا لاستئناف المنافسات بأفضل طريقة ممكنة.

ويتميز الغوص بالعديد من الفوائد البدنية والنفسية، منها التنفس المنتظم والتأمل، وزيادة إفراز هرمونات السعادة والنوم بشكل أفضل، بالإضافة إلى تقوية الجسم وزيادة مرونته.

كما يعمل الغوص على تخفيض ضغط الدم، وتقليل التوتر والقلق، وتهدئة الجسم والأوعية الدموية، وهو ما يجعله من أكثر الهوايات جاذبية للرياضيين على وجه الخصوص.

ماسك الغوص لكامل الوجه 180 درجة: يمنحك ماسك الوجه بالكامل البانورامي رؤية شاملة لتجربة مثيرة للإعجاب، مقارنة بماسك الغطس المعتاد أو نظارات الغطس التقليدية الأخرى، مما يجعل من السهل التنفس بشكل مريح من خلال فمك أو أنفك، أثناء الغوص.

تقنية تدعم الجفاف، مضادة للضباب والتسريب: يتضمن نظام شهيق وزفير منفصل، والذي يمنع تكون الضباب على ماسك الغوص العلوي، كما يضمن الطلاء المضاد للضباب على العدسة تأثيرًا مضادًا للضباب.

تصميم حامل الكاميرا: يحتوي ماسك الغوص لكامل الوجه على حامل للكاميرا، والذي يتوافق مع الكاميرا الراصدة للحركة القابلة للإزالة، مما يسمح لك بالتقاط كل لحظة مذهلة في البحر، ومشاركة مشهد الغطس المذهل مع أصدقائك وعائلتك.

قابل للطي وسهل التخزين: قم بطي أنبوب التنفس للغوص عن طريق التشغيل السهل، ولن تقلق أبدًا بشأن مشكلة التخزين في حقيبتك عند السفر، كما أنه سهل التركيب والفك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى