هل يقود #رونالدو موجة تمرد في وجه الهلال؟

معين برس:

بات من المتوقع أن يحسم الهلال لقب الدوري السعودي خلال مواجهة الحزم، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة.

ويتصدر “الزعيم” ترتيب جدول الدوري برصيد 86 نقطة، ويحتاج إلى التعادل فقط من أجل ضمان تحقيق اللقب رسميا للمرة 19 في تاريخه.

ولم يتعرض الهلال لأي هزيمة في دوري المحترفين حتى هذه اللحظة بالفوز 28 مرة والتعادل مرتين، وهو الموسم الذي شهد أفضل معدل نقطي لفريق خلال موسم واحد من المسابقة.

وحال حسم اللقب أمام الحزم، فإن الهلال سيخوض ديربي الرياض ضد جاره اللدود النصر مساء الجمعة المقبل الموافق 17 مايو/أيار الجاري، كبطل للمسابقة، وهو ما يستوجب القيام بممر شرفي لتحية الأبطال.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل حول هذا الأمر، حيث إن النصر سيكون أمام موقف صعب، خصوصا أن الديربي على أرضه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى أنه كان المنافس الأول للهلال على مدار الموسم الحالي.

كذلك، من الممكن أن يمتنع بعض اللاعبين عن حضور الممر الشرفي، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي انفجر غاضبا عقب خسارة “العالمي” أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض 0-2 خلال فبراير/شباط الماضي.

وظهر رونالدو غاضبا أمام عدسات المصورين أثناء قيام لاعبي الهلال بممر شرفي لنجوم النصر، وهو أمر قد لا يناسب النجم البرتغالي الذي اعتاد دائما على تحقيق الألقاب والصعود لمنصات التتويج.

وحال رفض النصر، القيام بالممر الشرفي، فإنه سيتعرض لانتقادات حادة متعلقة بعدم تطبيق الروح الرياضية وتقبل الهزيمة، وهو ما يضع “العالمي” في أزمة قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى