شوخان تعيد الهلال إلى الانتصارات في دوري السيدات السعودي

معين برس:

حقق الهلال أول انتصار في مرحلة الإياب من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، اليوم السبت، على حساب ضيفه الرياض بنتيجة (7-1) ضمن ختام الأسبوع العاشر
وعلى ملعب كلية العناية الطبية بالعاصمة الرياض، تمكن صاحب الأرض من إنهاء الشوط الأول بهدف من رأسية العراقية شوخان صالحي، لتسجل شخصياً الهدف رقم 50 منذ لعبها بالدوري السعودي الممتاز للسيدات بالموسم الماضي.

وعادت الهدافة العراقية للتسجيل في الشوط الثاني عبر إضافتها هدفين، ثم هدفين آخرين من زميلتها الغانية مافيس أوسو، وهدف من السعودية البندري هوساوي، وهدف عكسي من إحدى مدافعات الرياض.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة، ليبقى في المركز الثالث خلف الثاني القادسية بفارق نقطة واحدة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر النصر.

وفي اليوم ذاته، عاد النصر أيضاً إلى الانتصارات من جديد، على حساب صاحب الأرض شعلة الشرقية بنتيجة (2-0) على ملعب نادي النهضة بمدينة الدمام.

وافتتحت قائدة النصر المهاجمة منيرة الحمدان التسجيل في الشوط الأول، قبل أن تضاعف زميلتها المدافعة التونسية سامية العوني، النتيجة بالشوط الثاني.

وكادت أن تسجل نجمة النصر الجزائرية لينا بوساحة بالمباراة عبر ضربة جزاء، لولا براعة حارسة شعلة الشرقية النيجيرية توشوكو أولوهي في التصدي للكرة.

وتمكن المتصدر النصر من رفع رصيده إلى 28 نقطة، مقابل بقاء شعلة الشرقية بالمركز السابع قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى