دائرة الشباب في سياسي المقاومة تنقل بطولة كأس أسيا للناشئين في مديريات الساحل الغربي

معين برس:

دشنت دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية نقل بطولة كأس أسيا للناشئين تحت سن 17عام التي تستضيفها تايلندا ،في عدد من مديريات الساحل الغربي ،تنفيذاً لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ، في ظل اهتمامه المستمر بالشباب في كافة المجالات.

وأوضح رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية ابراهيم المزلم ، بان دائرة الشباب وفرت كافة الاجهزة والمستلزمات الازمة لنقل هذه البطولة الكروية التي تشارك بها بلادنا في عدد من مديريات الساحل الغربي.

و أكد المزلم بأن البطولة تحضى باهتمام بالغ، وشغف متوهج لا يعرف الإنطفاء لدى الشباب والمهتمين في الشأن الرياضي، باعتبارها فسحة للراحة وهروب من يوميات الحرب ومعاناته التي فرضتها مليشيات الحوثي الإرهابية على أبناء الشعب اليمني بشكل عام.

وهنىء المزلم نجوم منتخب الناشئين تحت سن ال17عاما بفوزهم المستحق في اول مبارياتهم على منتخب ماليزيا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتمها اليوم، بملعب تاماسات الدولي، ضمن المجموعة الأولى لتصفيات بطولة كأس أسيا للناشئين تحت 17 عام، التي تستضيفها تايلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى