أسطورة آرسنال: أرتيتا وقع في خطأ واحد بسوق الانتقالات

معين برس:

انتقد لاعب آرسنال إيمانويل بيتي نشاط انتقالات النادي اللندني وشكك في “خطأ” التعاقد مع لاعب واحد.

ويواجه آرسنال تشيلسي ليلة الثلاثاء في ستاد “الإمارات” حيث يتطلع لإعادة إحياء آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أن أحلام الجانرز باللقب تبدو وكأنها تتلاشى، إلا أنها ما تزال حملة مميزة لأرتيتا وفريقه الشاب، مع تأكيد العودة إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ومع ذلك، يعتقد بيتي الذي فاز بالثنائية في آرسنال ولعب لاحقًا مع تشيلسي، أنه كان من الممكن أن يكون موسما أفضل، لولا “خطأ كبير” ارتكبه المدرب ميكيل أرتيتا في سوق الانتقالات.

وقال النجم الفرنسي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن: “لا أعتقد أن فابيو فييرا قد أظهر حتى الآن المستوى المناسب للعب مع آرسنال”.

وأضاف: “عندما وقع مع الفريق، قلت لنفسي هذا اللاعب يبدو خفيف الوزن للغاية بالنسبة للدوري الممتاز. لا أعتقد أنه مستعد للبريميرليج جسديا وذهنيا”.

وما يزال صانع الألعاب البرتغالي “22 عامًا” يتأقلم مع الوتيرة الشرسة للدوري الممتاز بعد انتقاله الصيفي إلى آرسنال مقابل 30 مليون جنيه إسترليني من بورتو الصيف الماضي.

وشارك فييرا في 31 مباراة مع آرسنال في جميع المسابقات لكنه سجل هدفين فقط.

وتابع بيتي: “يمكنك أيضًا أن تقول إنه كافح للحصول على وقت لعب ثابت، وعندما تقارنه بإيميل سميث-رو، الذي أعتقد أنه لديه مستقبل مع آرسنال”.

وزاد: “إنه ليس بنفس الجودة مع كل الاحترام، أعتقد أن التوقيع مع فييرا ربما كان خطأ”.

ولم يكن فييرا الوحيد الذي شعر لاعب خط الوسط الفرنسي السابق بالغضب تجاهه، حيث وجهّ سهام نقده أيضا نحو المدافع روب هولدينج.

وأردف بيتي: “أستطيع أن أرى أن جابرييل (ماجالهاييس) لا يتمتع بالثقة نفسها عندما يلعب مع هولدينج، يبدو وكأنه مدافع مختلف”.

وواصل: “دفاعيًا لا يكون آرسنال قويا عندما لا يلعب صليبا وجابرييل معًا، فهذا يؤثر على بقية الفريق، (بن) وايت وزينتشينكو لا يهاجمان بما فيه الكفاية عندما لا يكون صليبا هناك، إنه يؤثر عليهم ذهنيا وبثقتهم، فهم يفتقدونه عندما لا يكون هناك”.

وزاد: “لا أريد أن أنتقد هولدينج، لقد بذل الكثير من الجهد وبذل قصارى جهده، لكن إذا كنت ترغب في الفوز بالألقاب، أعتقد أنه من الصعب عليه أن يلعب كل مباراة كما حصل مؤخرًا”.

  • المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى