أرسنال يعود بتعادل مثير من ملعب سبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي

معين برس:

عاد أرسنال إلى إنجلترا بتعادل ثمين ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ستاد جوزيه ألفالادي، معقل الفريق البرتغالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي .

سجل ويليام ساليبا هدف الجانرز الأول في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق فابيو فييرا، ليرتقي ساليبا منفردًا ويسددها قوية بالرأس في مرمى الفريق البرتغالي.

وأدرك جونكالو إيناسيو التعادل لسبورتنج لشبونة في الدقيقة الـ 34، بعد ضربة ركنية من الجانب الأيمن، أرسلها ماركوس إدواردو، ليترجمها إيناسيو داخل شباك الفريق الإنجليزي.

وأضاف باولينيو هدف سبورتنج لشبونة الثاني في الدقيقة 55 بعد تسديدة رائعة من ماركوس إدواردو، التي تصدى لها تيرنر لترتد إلى باولينيو الذي سددها قوية في الشباك.

وسجل موريتا هدف ثاني لأرسنال عن طريق الخطأ في مرماه، بعد تصويبة قوية من تشاكا تصطدم به وتسكن الشباك في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة

ويسعى آرسنال الإنجليزي المنتشي على وقع انتصاراته المحلية المتتالية إلى الاقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي على حساب سبورتنج لشبونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى