البعداني: منتخب ناشئي اليمن يستعد لنهائيات آسيا بأربعة تجمعات لاختيار لاعبين جدد

معين برس:

قال المدير الفني لمنتخب اليمن للناشئين، إنه تسلم البرنامج الخاص بإعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية، والذي يتضمن تشكيل أربعة تجمعات رياضية في عدن، حضرموت، الحديدة وصنعاء، لاختيار لاعبين جدد لضمهم لقائمة المنتخب الحالية وسُتمنح المحافظات الكبيرة التي ترفد المنتخبات باللاعبين الأفضلية.

وأكد المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد حسن البعداني، الجمعة، أن الاتحاد اليمني لكرة القدم وافق على برنامج خاص باعداد المنتخب، كان قد سلمه إياه في وقت سابق.

وأوضح أن البرنامج يشمل إقامة أربعة تجمعات في عدن، حضرموت، الحديدة وصنعاء، يتم خلالها اختيار لاعبين جدد لضمهم إلى قائمة المنتخب الحالية، لافتاً إلى أن المحافظات الكبيرة التي ترفد المنتخبات باللاعبين، ستُمنح الأفضلية في عدد اللاعبين.

وأفاد أن تجمع عدن يشمل محافظات (عدن، لحج، أبين، الضالع وتعز)، وتجمع حضرموت (المكلا، سيئون، مأرب وشبوة، سقطرى والمهرة)، بينما يضم تجمع الحديدة (الحديدة، المحويت، حجة وريمة)، وأخيرا تجمع صنعاء ويشمل (الأمانة، إب، ذمار، عمران والبيضاء)، وكل منها يقام مدة ثلاثة أيام.

وأكد أن اللاعبين الذين سيتم اختيارهم من الأربعة التجمعات سيتم ضمهم إلى قائمة المنتخب الحالية، والدخول بجميعهم في معسكر تحضيري مكثف، تمهيداً لاختيار القائمة النهائية للمنتخب، والتي ستشارك في النهائيات الآسيوية.

وعن آلية قبول اللاعبين الدخول في المنافسة، أشار الكابتن البعداني، إلى أنه لن يقبل أي لاعب إلا برسالة رسمية من فرع الاتحاد في المحافظة وشهادة الميلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى