كلوب: احتجنا للحظ.. وفاز يورجن

معين برس:

فسر مدرب ليفربول يورجن كلوب، قراره بإشراك الحارس الإيرلندي كايميهين كيليهير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الذي فاز فيه فريقه مساء الأحد، على حساب تشيلسي بركلات الترجيح (11-10)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 0-0.
 
وشارك كيليهير في جميع مباريات كأس الرابطة هذا الموسم، وساهم في وصوله إلى النهائي، ما دفع كلوب لمكافأته بإشراكه في المباراة النهائية، على حساب الدولي البرازيلي أليسون بيكر.
 
وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “حتى في كرة القدم الاحترافية، يجب أن يكون هناك مساحة لبعض المشاعر. كايميهين كيليهير فتى صغير يلعب في جميع المسابقات، ماذا أفعل؟ أنا إنسان، مدرب محترف وإنسان، واليوم فاز الإنسان. إنه يستحق ذلك”.
 
وأضاف: “في مركز التدريب لدينا جدار عليه جميع حراس المرمى الذين فازوا بشيء ما، ويمكن لكايميهين أن يكون عليه، وهذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر، رائع للغاية”.
 
وتابع: “أنا سعيد بأن يحتفل الناس بشيء مثل هذا. تشيلسي قوي بشكل لا يصدق، لقد تطابقنا مع بعضنا البعض، هذه هي البداية، لسنا سخفاء. نحن بحاجة إلى الحظ، وقد حالفنا الحظ، كان يمكن أن تكون النتيجة 5-5”.
 
وأردف: “أنا بخير الآن لكني كنت سأفضل 90 دقيقة والفوز بهدف نظيف قبل العودة إلى المنزل. سعيد لأن الناس في الأوقات المظلمة يحتفلون بشيء كهذا”.
 
وختم: “علينا أن نعمل بجد. نلعب يوم الأربعاء مرة أخرى (أمام نورويتش سيتي في كأس الاتحاد)، وهو ما لا أصدقه الآن. سنجرب الفوز. إنها مباراة على أرضنا وستكون متأرجحة بسبب هذه الليلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى