#لحج.. الفجر يضرب العمالقة في بطولة الفقيد التربوي مطيع ناشر بيافع لبعوس

معين برس- يافع /صالح البخيتي:

انطلقت عصر يوم الأربعاء منافسات بطولة الفقيد التربوي الراحل مطيع ناشر صالح لكُرة القدم بنسختها الأولى، التي تُقام تحت إشراف إدارة مدرسة الفاروق على ملعب الفجر الجديد بمنطقة الصومعة بمديرية المفلحي بيافع لبعوس بمحافظة لحج، بمشاركة (6) فرق وزعت على مجموعتين الأولى ضمت العمالقة والفجر الجديد والميناء بينما الثانية التلال والشعلة وشمسان.

وجمعت مباراة الأفتتاح فريقي الفجر الجديد والعمالقة وأنتهت بفوز الفجر بثلاثة أهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلها للفجرعادل مسعد محمد هدفين وعبدالله ياسرحسين بينما هدف العمالقة حمل أمضاء لاعبهُ المهاري صهيب صدام حسين.

وفي أفتتاح البطولة التي شهدت عرض كرنفالي مهيب لكافة الفرق المشاركة وعزف النشيد الوطني الجنوبي أشاد مديرمدرسة الفاروق أ.ثابت صالح ثابت،بجهود زملائه المعلمين بمدرسة الفاروق في تفعيل الأنشطة الرياضية التي تنمي قدرات ومهارات أبنائهم الطلاب بهذه البطولة التي تحمل أسم هامة تربوية عملاقة الأستاذ مطيع ناشرصالح طيب الله ثراه.

وأضاف ثابت إن هذا النشاط يعد وفاءً وعرفاناً لروح الفقيد ناشر الذي قدم مسيرة عطاء حافلة خلال مشوارحياته المتفانية بالعلم والعمل في خدمة أبنائهم الطلاب في مدراس يافع لبعوس وشاكراً كافة الداعمين لهذه البطولة وداعياً الجميع إلى نجاح البطولة وأستمرار الأنشطة الرياضية المختلفة.

فيما أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أ. محمد عبدالحافظ عبيد بن مفتاح، الحرص على تنفيذ البطولات والأنشطة الرياضية وتعزيز قدرات الشباب وتنمية مواهبهم ومترحماً على روح الفقيد ناشر الذي رحل مبكراً وترك جرحاً عميق في قلوب زملائه المعلمين وأبنائه الطلاب والطالبات بيافع لبعوس.

ادار مباراة الافتتاح أ.محمد عبدالحافظ وحضرها عدد من مدراء ووكلاء المدارس وأولياء أمور الطلاب وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية من زملاء الفقيد ناشر بيافع لبعوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى