الحد والقارة يتعادلان.. ورجل اعمال يفرح جماهير بطولة يافع للزمن الجميل بنسختها الثانية

معين برس- يافع / صالح البخيتي:

ساد التعادل الايجابي 5-5 المباراة الكروية المثيرة التي جمعت عصر يوم أمس الخميس، بين فريق الحد الرياضي ونظيرهُ ملتقى القارة القادم من مديرية رصُد، على ملعب اليزيدي بمديرية يافع لبعوس بمحافظة لحج،وذلك ضمن رسم الجولة الأولى من بطولة نجوم يافع للزمن الجميل لفئة الكباربنسختها الثانية التي تحضى برعاية كريمة من أبناء اليزيدي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بيافع لبعوس.

المباراة جاءت متكافئة بين طرفي الحدث من حيث الأداء والنتيجة فقد شهدت من الوهلة الأولى أخذ ورد من كل الفريقين حتى صافرة النهاية ليخرج الفريقان بالتعادل الايجابي 5-5

جاءت أهداف فريق الحد عبر أيقونة لاعبيه كلاً من: وهيب حمود هاتريك ،وصالح السمان وفضل محمد من هدف،بينما القارة الرياضي عن طريق نجومية لاعبيه عبدالرقيب مشهور هدفين ،وعلي مهروش وسامي عبدالقوي وعبدالله محسن من هدف.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم القارة عبدالرقيب مشهور مقدمة من أبناء اليزيدي وفي كبينة التعليق عبدالرحمن بن جابر.

أدار المباراة تحكيمياً الكابتن ياسر العنتري ومساعديه حكام راية عبدالله السلال وأ.ثابت اليزيدي،وحضرها جمهورمشرف من عشاق الرياضة ومحبي كُرة القدم من مختلف مناطق لبعوس ورصُد والحد.

يذكرإن البطولة يشارك فيها”6″فرق شعبية تلعب بنظام الكل خلال ثلاثة أيام من كل أسبوع،وشهدت تنظيم جميل ورائع يحسب للجنة المنظمة بقيادة الكابتن علي بن طاهر ومنصور النمر،ودعم غيرمسبوق من أبناء اليزيدي وراعي فندق الصقر في مدينة عدن «المنصورة» رجل الخيرصالح الوعل الصُهيبي الذي تبرع باكثر من نصف مليون ريال يمني لدعم الجماهيرالموازرة للفرق المشاركة بهذة البطولة.. تعطى لهم من قبل اللجنة المنظمة عند الاجابة على الأسئلة.

وفي مباراة الحد والقارة نال جوائز فندق الصقر”10″ شخصيات رياضية بينهم صالح السمان من مديرية الحد ومعمر عبدالقوي من رصُد وأ.رمزي المقطري من محافظة لحج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى